الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:23 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال يكتسح سويسرا بسداسية ويتأهل لمواجهة المغرب في كأس العالمالصحة: منظومة التأمين الصحى تشمل ما يقرب من 105 ملايين مواطنبالستة.. البرتغال تقسو علي سويسرا و تصعد لدور ربع النهائيالنائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا

أهم الأخبار

تنسيق الجامعات 2022.. التعليم العالى تواصل تحديث موقع التنسيق الإلكترونى

أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، استمرار ومواصلة العمل على مراجعة وتحديث موقع التنسيق الإلكترونى استعدادا لموسم تنسيق القبول بالجامعات 2022 ، والتى من المقرر أن تنطلق مراحله عقب الانتهاء من إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة مباشرة وعلى 3 مراحل .

وأضاف السيد عطا فى تصريحات له أن جميع خطوات تنسيق القبول بالجامعات 2022 سيكون إلكترونيا بداية من حجز اختبارات القدرات بالنسبة للكليات التى يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لذلك، وحتى تسجيل الرغبات للالتحاق بالجامعات والمعاهد ، وكذلك طباعة بطاقة الترشيح إلكترونيا من الموقع.

وكان المجلس الأعلى للجامعات وافق خلال اجتماعه الأخير على التشكيل الجديد للجنة العليا للتنسيق للعام الجامعي 2022/2023، والذي جاء على النحو التالي: يتولى الأستاذ الدكتور وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئاسة اللجنة، على أن تضم عضوية كل من، رئيس جامعة بني سويف، رئيس جامعة دمياط، رئيس جامعة القاهرة، رئيس جامعة عين شمس، رئيس جامعة مطروح، رئيس جامعة الإسكندرية، رئيس جامعة سوهاج، رئيس جامعة الفيوم، رئيس جامعة حلوان، رئيس جامعة كفر الشيخ، أمين المجلس الأعلى للجامعات، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، د. سمير شاهين الأستاذ بكلية الهندسة جامعة القاهرة ومسئول التنسيق الإلكتروني، ومدير عام الشئون الفنية بالمجلس الأعلى للجامعات.