الجمعة 30 سبتمبر 2022 05:59 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تُدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركزا تربويا غرب كابول فى أفغانستانانقطاع مياه الشرب عن غرب الإسكندرية غدا بسبب أعمال إنشاء كوبرى الدورانبوتين: أمريكا تحاول أخذ كل شيء بوقاحة وابتزاز وتكذب مثل ”جوبلز”التعليم العالى: بدء الدراسة بـ12 جامعة أهلية لأول مرة هذا العام و7 تكنولوجيةالشرقية : اليوم بدء تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحال التجاريةلخدمة زمام 150 ألف فدان بمياه الرى تطهير وتكريك بحر أبو الأخضر بالشرقيةمحافظ البحر الأحمر يستقبل وزير الأوقاف بمكتبه ويؤديان صلاة الجمعة بمسجد الميناء الكبير بالغردقةأرسنال والسيتي وأياكس على رأس 9 مواجهات نارية تنتظر ليفربول فى أكتوبروزير الرى يقرر إيقاف أعمال تأهيل ترعة ”المقاطع” بمركز الدلنجاترئيس غرفة الإسكندرية يعقد مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل احتفالية العيد المئوي”الصحة الإنجابية للأم والطفل” .. ندوة لأمانة حزب مستقبل وطن بمركز ببا في بني سويفتداول 15 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر

رياضة

برشلونة يكشف تفاصيل ضم ليفاندوفسكى حتى عام 2026 فى بيان رسمى

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، مساء اليوم الثلاثاء، تفاصيل تعاقده بشكل رسمي مع النجوم البولندى روبرت ليفاندوفسكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من بايرن ميونخ الألماني.

وأصدر برشلونة بيانا رسميا أعلن فيه تعاقده مع ليفاندوفسكى في صفقة تصل قيمتها على 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغييرات.

ومن المقرر أن يوقع ليفاندوفسكى على عقد مع برشلونة لمدة 4 مواسم قادمة، مع وجود شرط جزائى تصل قيمته إلى نصف مليار يورو.


وكان نادى برشلونة الإسبانى، أعلن السبت الماضى تعاقده رسميًا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر نادى برشلونة بيانا رسميا ذكر فيه "اتفق برشلونة وبايرن ميونخ على إنتقال ليفاندوفسكي، في انتظار الفحص الطبي وتوقيع اللاعب".

وتصدر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، قائمة أغلى صفقات البيع في تاريخ نادى بايرن ميونخ الألماني عقب رحيله عن الفريق البافارى لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودفع برشلونة مبلغ 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات لضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ.

وأصبح ليفاندوفسكي يتصدر قائمة أغلى الراحلين عن الفريق البافارى في تاريخه، وفقا للتقرير الذى نشره موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، متفوقا على دوجلاس كوستا الذى انتقل من البايرن إلى يوفنتوس مقابل 40 مليون يورو.