الإثنين 3 أكتوبر 2022 02:21 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
صحة المنوفية: توقيع الكشف الطبي على 973 مواطن خلال قافلة علاجية بقرية أسطنها بالباجوروزير المالية اليابانى يتعهد بالرد ”بحزم” على تحركات الين المتقلبةفريق طبي بجامعة أسيوط ينجح في إنقاذ حياة مريضة بإجراء جراحة نادرةالكرملين: نراقب عن كثب ردود الفعل على طلب أوكرانيا الإنضمام إلى ”الناتو”إنشاء وحدة للجراحة التجريبية بالمستشفى البيطرى التعليمى بجامعة أسيوطوزيرة الثقافة تكشف: هناك ثروات ثقافية هائلة غير مستغلة جاري تفعيلها حاليًا بالأفعال وليس الأقوال12.34 % انخفاض بالرقم القياسى للصناعات التحويلية والاستخراجية بشهر يوليو 202211 إصدار في الدورة الـ38 لمهرجان الإسكندرية السينمائيانخفاض حرارة وسحب ورياح.. تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبلمدبولي يتابع جهود التعامل مع تداعيات الأزمة الروسية – الأوكرانيةتعديل قانون الزراعة لحماية الرقعة الزراعية أمام ”تشريعية النواب” غدابني سويف: دعم موقف سيارات الأجرة بالفشن بـ20 أوتوبيسا للنقل الجماعي لحل أزمة نقل الطلاب

المرأة والبيت

اعرف عن عملية الحقن المجهري و اهميته

في مقالنا اليوم سنكشف لكم عن افضل مركز حقن مجهري حيث احتلت مصر المكان الأهم على الإطلاق في التخلص من كل مشاكل العقم وقلة فرص الإنجاب وهذا من خلال إنشاء مراكز مختلفة ومتشعبة في كل محافظات مصر مسؤولي تلك المراكز لديهم خبرة كبيرة على إجراء مثل تلك العملية والتخلص من مشاكل كثيرة لا حصر لها تؤثر بشكل أو بآخر على صحة الفرد وجعله في حالة سيئة للغة هناك مراكز كثيرة ومختلفة ولك أن تختار المكان المناسب بالتكلفة التي تريد انتا متناسبة معك ولم تؤثر على مستوى الحياة التي يعيشها الفرد لهذا ينصح بسرعة. اللجوء إلى طبيب مختص في حالات الحقن المجهري التي تساعد على زيادة فرص الإنجاب بشكل كبير .

اسعار الحقن المجهري في مصر

ان سعر الحقن المجهري في مصر مع التقدم العلمي أصبح الحقن المجهري الحل الأمثل لمن تعاني مشكلات في الإنجاب، خاصة أن كثيرًا من حالات العقم التي كان ميئوسًا منها، أصبحت قابلة بهذه التقنية، في هذا المقال ستعرفين سعر الحقن المجهري في مصر , ايضا اعرفي اكثر عن عملية الحقن المجهري بالتفصيل .

لقد تبين بأن الـ ICSI تزيد نسبة التلقيح في معظم الحالات، وتكون ذات فائدة أكبر في الحالات التالية:

  • كمية قليلة من الحيوانات المنوية.

  • ضعف حركة الحيوانات المنوية.

  • كمية كبيرة من الحيوانات المنوية غير الطبيعية.

  • القذف المنعكس.

  • قطع القناة الدافقة.

  • عوامل المناعة.

  • وجود حالة أخرى تمنع تلقيح البويضة.

الخطوات اللازمة المحددة لسعر للحقن المجهري

  • سعر العملية نفسها والتي تشمل السحب البويضة وإعادة زرعها في الرحم والتخدير.

  • تحاليل الهرمونات.

  • الأدوية المستخدمة.

  • المتابعة.

حيث تهتم مراكز الحقن المجهري في مصر بشكل كبير في علاج كل المشاكل التي تعاني منها النساء وتسبب لهم أزمة في حياتهم مثل مشكلة الإنجاب التي انتشرت بشكل كبير وهناك الكثير من الأشخاص يفضلون الذهاب إلى مراكز الحقن المجهري في مصر مونا عن أي مكان آخر وهذا بسبب الاتقان في العمل من قبل أمهر الأطباء على الإطلاق واتخاذ كل القرارات الصحيحة التى تكون في صالح المريضة وتخلص المريض من مشاكل لا يوجد لها حل سوي بالحقن المجهري.

الحقن المجهري

عملية بسيطة وسهلة تتطلب منك بعض الوقت واصبر وهذا للحصول على الذي ترغب به شمل سريع حيث ستكون الحال كثيرا في الوقت الحالي وتزداد أعضاء الأشخاص المقبلين على تلك العملية يوما عن يوم بالرغم من صعوبة العملية الي يراها البعض والتكلفة العالية ولكنها سبب في الكثير من الأحيان لحدوث الإنجاب بدون أي مشاكل وراثية.


تكلفة الحقن المجهري في مصر

متوسط تكلفة عملية الحقن المجهرى ١٦٠٠٠ جنيه مصري غير شامل العلاج الذي يحدد بعد الكشف حسب حالة التبويض عند كل سيدة وبالتالي نوع بروتوكول التنشيط اللازم لها علماً بأن العروض التي قد تعرضها بعض مراكز الخصوبة غالباً لا تشمل كل أنواع العلاج أو التفاصيل مثل الفحوصات التي تستجد خلال مشوار العلاج.

لذلك ينصح بالتدقيق في تفاصيل هذه العروض منعاً لحدوث سوء تفاهم أو مفاجآت حرصاً على استكمال خطة العلاج بنجاح.

الأسعار لا تشمل الفحوصات او العمليات الإضافية مثل جراحة عينة الخصية فى حالة الاحتياج أو تقنية الفحص الوراثي للأجنة لاختيار جنس المولود.

كم تستغرق عملية الحقن المجهري؟

هناك العديد من البروتوكولات التي تختلف من حالة سيدة لأخرى وأشهرهم البروتوكول القصير والبروتوكول الطويل، وعند السؤال عن التكلفة فإن اختلاف البروتوكول يؤثر في التكلفة. البروتوكول القصير يبدأ مع بداية الدورة، والبروتوكول الطويل يبدأ قبل بداية الدورة بـ 10 أيام. ومتوسط مدة العملية هي من 6 إلى 7 أسابيع.