الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:18 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال يكتسح سويسرا بسداسية ويتأهل لمواجهة المغرب في كأس العالمالصحة: منظومة التأمين الصحى تشمل ما يقرب من 105 ملايين مواطنبالستة.. البرتغال تقسو علي سويسرا و تصعد لدور ربع النهائيالنائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا

عربي ودولي

جوتيريش: لا يمكن تجنب الجوع في العالم دون المنتجات الغذائية والأسمدة من روسيا

حذر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، من أنه لا يمكن تجنب الجوع في العالم دون المنتجات الغذائية والأسمدة من روسيا، وعودة الحبوب من أوكرانيا إلى الأسواق العالمية، وفقا لروسيا اليوم.

قال الأمين العام للأمم المتحدة: نحن معرضون لخطر المجاعة في العديد من المناطق هذا العام. قد يكون الوضع أسوأ العام المقبل لكن يمكننا تجنب هذه الكارثة إذا تحركنا الآن. يجب العمل معا لتطوير سياسات جريئة ومنسقة.

وأوضح الأمين العام للأمم المتحدة أن هذا يعني إعادة الدمج الفوري لإنتاج الغذاء الأوكراني، وإنتاج الأغذية والأسمدة الروسية، في الأسواق العالمية والحفاظ على حرية التجارة الدولية.