الإثنين 26 سبتمبر 2022 08:51 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
استعدادات جامعة المنصورة للعام الدراسى الجديدوكيل الصحة بالشرقية يشارك في المؤتمر السنوي الخامس لقسم الباطنة بجامعة الزقازيقالسعودية تشارك في مهرجان المسرحي ب(ساكن متحرك)”تموين البحيرة”: ضبط 4 أطنان أرز داخل مخزن دون تصريحبالفيديو أمير مرتضى: تعاقدنا مع أكينيولا لا علاقة له بسنه.. وموقف صفقة مروان عطيةأمير مرتضى يعلن قيمة التعاقد مع سامسون أكينولا.. ويصرّح: نحاول تحقيق رغبة لاعب الزمالك في الرحيلالمنتخب الأولمبي يفوز بهدفين دون رد أمام بنين في ظهور ميكالي الثانيرئيس نادي الاتحاد السكندري: رفضنا عرضًا من الزمالك بـ20 مليونًا و4 لاعبين مقابل مروان عطية.. والأهلي طلب ميسي رسميًالاعب الزمالك السابق: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرورمدرب الزمالك السابق: عمر جابر لم يهرب من الزمالك.. والبعض لا يعرف دور شيكابالارئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة طرد ”أبو جبل” من مكتبه خلال جلسة المفاوضاتوائل القباني: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرور

أهم الأخبار

التموين: أصبح لدينا 610 آلاف فدان مزروعة ببنجر السكر

أكد الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر التابعة لوزارة التموين، أن المخزون الاستراتيجى من السكر يكفى 7 أشهر .

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر التابعة لوزارة التموين، في تصريحات لقناة دى أم سى، إنه وصلنا إلى نسبة حوالى 90 % اكتفاء ذاتى للسكر وهذا جاء من مجهود كبير تم تنفيذها وساهم فيها محصول بنجر السكر .

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر التابعة لوزارة التموين، أنه كان مساحة بنجر السكر المزروعة في مصر لا تتعدى 400 ألف فدان ، ولكن اليوم نتحدث عن أن نسبة المساحة المزروعة ببنجر السكر تخطت الـ 610 آلاف فدان .

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر التابعة لوزارة التموين، إن هذه المساحة تعطينا اليوم ما يقرب من مليون 750 ألف طن سكر يومى من محصول بنجر السكر فقط ، وهذا تم من خلال مجموعة من الإجراءات من وزارة التموين مع وزارات أخرى مثل وزارة الزراعة والرى والتعاون الدولى .