الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:36 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المنوفية : الوحدة المحاية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديبتصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفيةنشرة بأهم الحوادث اليوم الأثنين 5/12/2022 لـ النهار

حوادث

انتشال جثمان طالب غرق فى بحر بركة السبع بالمنوفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن المنوفية، من انتشال جثمان شاب غرق ببحر بركة السبع فى محافظة المنوفية.

كانت قوات الإنقاذ النهري قد تلقت إخطارا يفيد بتقدم الأهالى بمركز بركة السبع ببلاغ يفيد بسقوط شاب داخل بحر بركة السبع في ظروف غامضة.

وعلى الفور تم الدفع بقوا الانقاذ النهرى، وبالبحث عن الجثمان، تمكنت القوات من انتشالها، وبالمعاينة تبين أنها لشاب يدعى "مصطفي م ن " 20 سنة مقيم بقرية كفر عليم التابعة لمركز بركة السبع، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة للتصريح بدفن الجثة.