الأربعاء 28 سبتمبر 2022 06:02 صـ 3 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ليفربول يبدأ الاستعداد لمواجهة لايبزيج بمران حماسى بمشاركة محمد صلاح

عاد نادي ليفربول إلى التدريبات الجماعية مجدداً بعد الحصول على راحة عقب العودة من الجولة الآسيوية التي شهدت خوض الفريق مباراتين وديتين أمام مانشستر يونايتد، وكريستال بالاس على التوالي فى تايلاند وسنغافورة.

وبدأ ليفربول الاستعداد لخوض مباراة ودية قوية أمام فريق لايبزيج الألماني، المقرر إقامتها فى السابعة والربع مساء الخميس المقبل على ملعب "ريد بول أرينا"، معقل الأخير ووسط جماهيره فى ثالث وديات الريدز استعداداً للموسم الجديد.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح فى التدريبات، وظهر بصورة رائعة ووضح التركيز عليه قبل خوض المباراة المقبلة، خاصة أنها أمام منافس من أقوى فرق البوندزليجا خلال المواسم الماضية.

والتقطت عدسات المصورين محمد صلاح خلال أداء التدريبات، حيث يعول الجهاز الفني للريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب الكثير على الفرعون المصرى فى الموسم المقبل لمواصل الصراع على الألقاب الجماعية.

وخسر ليفربول الودية الأولى أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في تايلاند قبل أن يحقق فوز بثنائية على حساب كريستال بالاس في المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب سنغافورة الوطني وسجل خلالها محمد صلاح أول أهدافه في الموسم الحالي.