الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 02:43 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

عربي ودولي

بوريل: حل الحصار المفروض على الحبوب الأوكرانية مسألة حياة أو موت لكثير من البشر

قال منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، اليوم الإثنين، إن حل الحصار الذي تفرضه روسيا على إمدادات الحبوب الأوكرانية هو مسألة حياة أو موت لكثير من البشر .

وأضاف بوريل للصحفيين قبل اجتماع وزراء الخارجية الأوروبيين في بروكسل، حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية "يتعين على روسيا إلغاء الحظر والسماح بتصدير الحبوب الأوكرانية"، مشيرا إلى أن الوزراء سيناقشون خلال الإجتماع كيفية تطبيق العقوبات على روسيا بشكل أفضل وزيادة الدعم العسكري لأوكرانيا.

ومن المقرر أن يركز الاجتماع على الوضع في أوكرانيا، فيما من المتوقع أن ينضم وزير الخارجية الأوكراني، دميترو كوليبا، للاجتماع ويقدم تقريرا عن الوضع على الأرض.