السبت 1 أكتوبر 2022 06:27 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

عربي ودولي

رئيس الوزراء الإيطالى يصل الجزائر فى زيارة رسمية

وصل رئيس الوزراء الإيطالى ماريو دراجى، اليوم الاثنين، إلى الجزائر فى زيارة رسمية.

وكان فى استقباله لدى وصوله إلى مطار هوارى بومدين بالجزائر العاصمة، رئيس الحكومة الجزائرية أيمن بن عبد الرحمن.

ومن المقرر أن يستقبل الرئيس الجزائرى رئيس الحكومة الإيطالية بمقر الرئاسة لإجراء محادثات ثنائية، قبل أن يفتتح دراجي برفقة نظيره الجزائري اجتماع منتدى الأعمال (الجزائرى – الإيطالى) الذى سينطلق اليوم، بالمركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر العاصمة.

يذكر أن هذه الزيارة تعد الثانية لرئيس الحكومة الإيطالية إلى الجزائر خلال 3 أشهر، وتأتي بمناسبة انعقاد الدورة الرابعة من اللجنة العليا المشتركة بين الحكومتين الجزائرية والإيطالية وإطلاق منتدى رجال الأعمال المشترك بين البلدين.

يشار إلى أن الجزائر أعلنت، الجمعة الماضية، زيادة حجم صادراتها من الغاز إلى إيطاليا بـ4 مليارات متر مكعب إضافية، وذلك بداية من الأسبوع المقبل.