الجمعة 29 مارس 2024 07:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

انهيار سقف بلكونه عقار في مدينه منوف.. صور

تعرض عقار بمدينة منوف بمحافظة المنوفية، اليوم، إلى سقوط سقف البلكونة الخاصة به، وذلك بشارع التحرير القبلى بالمدينة، دون أى إصابات أو خسائر بالأوارح .

على الفور، أنتقل وحيد صلاح عبد ربه رئيس مركز ومدينه منوف، يرافقه محمد الزرقانى نائب رئيس المركز والمدينه، إلى موقع العقار وبالمعاينة تبين إنهيار سقف بلكونه عقار بشارع التحرير القبلى بمدينه منوف دون إصابات.

وأكد عبد ربة أنه تم معاينة العقار كاملا ولم يتواجد أى خسائر فى الأراح أو أى إصابات ، موجها لجنه المنشآت الأيله للسقوط بمعاينه العقار وإعداد تقرير بشأنه.

وأوضح عبد ربة أن ذلك يأتى تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية برفع الاستعدادات لمواجهه الأزمات والكوارث وسرعه الاستجابه من خلال التواصل المستمر بغرفه العمليات واداره الازمات والكوارث.

اثر السقوط  (1)اثر السقوط (1)

اثر السقوط  (2)اثر السقوط (2)

انتقال رئيس المدينة للمعاينة  (1)انتقال رئيس المدينة للمعاينة (1)

انتقال رئيس المدينة للمعاينة  (2)انتقال رئيس المدينة للمعاينة (2)

انتقال رئيس المدينة للمعاينة  (3)انتقال رئيس المدينة للمعاينة (3)

صور للعقار  (1)_1صور للعقار (1)_1

صور للعقار  (2)_1صور للعقار (2)_1