الجمعة 2 ديسمبر 2022 12:33 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

رياضة

إيهاب عبد الرحمن يتوجه إلى أمريكا للمشاركة فى بطولة العالم لألعاب القوى

توجه إيهاب عبد الرحمن لاعب رمى الرمح، بمنتخب ألعاب القوى إلى أمريكا للمشاركة في منافسات بطولة العالم التي تقام في الفترة من 15 إلى 25 يوليو الجارى.

ويٌعد إيهاب عبد الرحمن ممثل منتخب مصر لألعاب القوى الوحيد في البطولة، بعد الإصابات التي لحقت بلاعبى المنتخب، و كذلك عدم حصول البعض على التأشيرة.

ومن المقرر أن يخوض إيهاب عبد الرحمن منافساته فى البطولة يوم 21 يوليو الجارى، وفقا لقرعة المنافسات.

وتعرضت بسنت حميدة لإصابة بمزق، جعلها تنافس في دورة البحر المتوسط بالمسكنات، كما أصيب محمد مجدى بقطع في وتر اكيليس، بالإضافة إلى عدم حصول مصطفى الجمل ومصطفى عمرو على التأشيرة.

يذكر أن إيهاب عبد الرحمن حقق فضية دورة ألعاب البجر المتوسط فى رمى الرمح، بينما توجت بسنت حميده بذهبيتى سباقى 100 متر عدو و200 متر عدو فى نفس الدورة.