الجمعة 2 ديسمبر 2022 12:36 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

رياضة

رئيس مسابقات البطولة الأفريقية لكرة اليد: نظمنا المسابقة فى 40 يوما فقط

قال حسام غريب، نائب مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، ورئيس لجنة المسابقات بالبطولة، إن مصر نظمت بطولة أفريقيا لكرة اليد فى 40 يوما فقط، وذلك يعكس قدرة مصر على تنظيم البطولات العالمية على أعلى مستوى.

أضاف حسام غريب، فى لقائه مع الإعلامية هدير أبو زيد، ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن هناك أعمالا كبيرة تتم على هامش البطولة، لذلك التركيز على كل التفاصيل يؤدى فى النهاية إلى خروج بطولة بشكل جميع، مشيرا إلى توفير كل ما يخص الفرق المشاركة فى البطولة الأفريقية المقامة على أرض مصر.

وتابع نائب مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، أن المدرب الإسبانى لمنتخب كرة اليد روبرتو غارسيا باروندو، من أهم عوامل تميز المنتخب الوطنى، "هذا الجيل الحالى الذى يلعب باسم منتخب كرة اليد، لن يعوض فى مصر، لأنه من أفضل اللاعبين".