الجمعة 26 أبريل 2024 09:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

محمود جابر: المنتخب يطير بكامل نجومه للسعودية.. ونطمح فى العودة بكأس العرب

يرى محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب «مواليد 2003» أن فرصة شباب الفراعنة في العودة بكأس العرب من المملكة العربية السعودية، والتي تقام منافساتها في الفترة من 20 يوليو الجاري وحتي 5 أغسطس المقبل، كبيرة نظرا لامتلاك المنتخب كتيبة مميزة من النجوم.

وأكد المدير الفني لمنتخب الشباب أن المسحات الطبية التي خضع لها المنتخب أمس لم تحرم الفريق من نجومه، حيث وقع الاختيار في البداية على 28 لاعبا، تم استبعاد خمسة منهم، والاستقرار على 23 لاعبا وجاءت نتائج مسحاتهم سلبية.

وشدد جابر على أن الفريق سيصل صباح الغد إلى السعودية، ومن المقرر إجراء تدريب خفيف في اليوم الأول قبل مواجهة عمان الافتتاحية في مشوار المنتخب والمقرر لها الخميس.

وجاءت القائمة التي اختارها محمود جابر كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد نادر السيد، كريم أحمد نبيل، محمد عادل أمين.

خط الدفاع: عمر فايد، عبد الرحمن رشدان، عبد الرحمن جودة، أحمد رفاعي، إياد العسقلاني، مؤمن محمود، محمود بسيوني، رأفت خليل.

خط الوسط: خالد عوض، محمد حمدي، أحمد عبد الرحيم، ماجد هاني، طارق علاء، أحمد رشدي، عبد اللطيف أبو قورة، عمر الساعي.

خط الهجوم: يوسف حسن، أحمد نادر حواش، محمود أحمد مرسي، صلاح باشا.

ويترأس البعثة اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأعلن محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب القائمة النهائية عقب نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها المنتخب.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر للشباب في المجموعة الرابعة بكأس العرب، والتي تضم معه منتخبي عمان والصومال.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلا من: محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمى، ماجد هاني طبيب المنتخب وأحمد إيهاب وعمرو سلمان إداريين.