الإثنين 26 سبتمبر 2022 08:52 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
استعدادات جامعة المنصورة للعام الدراسى الجديدوكيل الصحة بالشرقية يشارك في المؤتمر السنوي الخامس لقسم الباطنة بجامعة الزقازيقالسعودية تشارك في مهرجان المسرحي ب(ساكن متحرك)”تموين البحيرة”: ضبط 4 أطنان أرز داخل مخزن دون تصريحبالفيديو أمير مرتضى: تعاقدنا مع أكينيولا لا علاقة له بسنه.. وموقف صفقة مروان عطيةأمير مرتضى يعلن قيمة التعاقد مع سامسون أكينولا.. ويصرّح: نحاول تحقيق رغبة لاعب الزمالك في الرحيلالمنتخب الأولمبي يفوز بهدفين دون رد أمام بنين في ظهور ميكالي الثانيرئيس نادي الاتحاد السكندري: رفضنا عرضًا من الزمالك بـ20 مليونًا و4 لاعبين مقابل مروان عطية.. والأهلي طلب ميسي رسميًالاعب الزمالك السابق: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرورمدرب الزمالك السابق: عمر جابر لم يهرب من الزمالك.. والبعض لا يعرف دور شيكابالارئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة طرد ”أبو جبل” من مكتبه خلال جلسة المفاوضاتوائل القباني: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرور

رياضة

ممفيس ديباي يحدد شرطه للرحيل عن برشلونة

حدد الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة الإسباني، شرطه الوحيد للرحيل عن البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وتعاقد برشلونة مع الثنائي رافينيا مهاجم ليدز وروبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، وهو ما سيقلل فرص ديباي فى الحصول على فرصة كاملة مع البلوجرانا فى الموسم المقبل.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الخبير فى سوق الإنتقالات وأسعار اللاعبين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن مسؤولي برشلونة اجتمعوا بالنجم الهولندي ممفيس ديباي هذا الأسبوع، وأبلغوه بأنه ضمن العناصر الأساسية للمدير الفني تشافي فى حال قراره بالبقاء داخل الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

كما أخطر مسئولو البارسا المهاجم الهولندي ممفيس ديباي بأن النادي سيكون مرنا معه فى حال وصول عرض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بينما اشترط ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الرحيل إلى فريق فى القمة بأوروبا للمشاركة فى دورى الأبطال، للموافقة على الخروج من البارسا.

الهولندي ممفيس ديباي انضم إلى برشلونة فى الصيف الماضي، لكن عانى من عدة إصابات أثرت على مستواه الهجومي.

شارك ممفيس ديباي في 37 مباراة مع برشلونة بكافة المسابقات خلال الموسم الماضي، وأحرز 13 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين.