الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:38 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المنوفية : الوحدة المحاية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديبتصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفيةنشرة بأهم الحوادث اليوم الأثنين 5/12/2022 لـ النهار

فن

مهرجان الممثل لأول مرة في مصر يوم الثلاثاء المقبل

يقام مهرجان الممثل، يوم الثلاثاء 19 يوليو الساعة 5 في نادي محمد علي المالكي، وهو أول مهرجان فريد من نوعه يقام في مصر بأفكار جديدة لإظهار مواهب التمثيل بمصر وغيرها من صناع الأفلام، سيكون العرض مليء بالألعاب والموسيقى وأجواء من الفرحة والاستمتاع.

يتكون المهرجان من Casting Booth، Audition Room وغيرها من المسابقات والاختبارات، حيث تقوم فكرة المهرجان على أن جميع الحضور سيستطيع تقديم موهبته من خلال بعض المسابقات والألعاب أمام مجموعة من صناع الأفلام للحكم على أدائهم.

وتتكون لجنة تحكيم الالعاب والمسابقات من المنتج محمد حفظي، الناقد أحمد شوقي، النجمة حنان مطاوع، والمخرج شريف البنداري وغيرهم من الأسماء اللامعة في مجال صناعة الأفلام.

https://www.instagram.com/p/Cf2Bv1qrl82/?igshid=MDJmNzVkMjY=