السبت 20 أبريل 2024 10:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

ثقافة

65 لوحة لـ 55 فنانا في معرض جماعى بدار الأوبرا المصرية

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر معرض جماعي بعنوان "بصمات فنان" تحت إشراف الفنانة سونيا صبحي وذلك في السادسة مساء الأحد ١٧ يوليو بقاعة زياد بكير والذي يستمر حتى السبت ٢٣ يوليو..

أبرز المعروضات


يضم المعرض ٦٥ لوحة فنية بمشاركة ٥٥ فنان يبدعون فى مجالات مختلفة منها التصوير الزيتي، الفحم، الاكرليك، الديجيتال والتصوير الفوتوغرافي حيث يعبر كل فنان عن موضوع خاص به تفاعل معه بشكل متفاني لإبراز مهاراته الفردية ومن هنا كانت لكل فنان بصمة خاصة به.

دار الأوبرا المصرية

وفى سياق آخر.. بدأت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر فى تلقى طلبات الالتحاق بورش العمل التشكيلية التى تقام خلال الإجازة الصيفية تحت إشراف الإدارة العامة للمتاحف والمعارض بمشاركة نخبة من اساتذة الكليات الفنية والفنانين المحترفين من صالون مصر للتصوير الضوئي..

ورش عمل للأطفال

حيث تقرر هذا العام أن تقبل الأطفال والشباب الذين يتراوح أعمارهم بين 7 حتى 17 عاما وأن تعقد في مجالات الرسم، الخزف، الخط العربي، صناعة الحلى والتصوير الفوتوغرافي وتنطلق اعتبارا من من الأحد 17 يوليو وتستمر حتى الثلاثاء 16 أغسطس..بقاعة صلاح طاهر للفنون التشكيلية وبهو المسرح المكشوف أيام الأحد، الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع من العاشرة والنصف صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، كما تقرر منح شهادة باجتياز الدورة التدريبية وتنظيم معرض لنتاج الورش من أعمال المشاركين يفتتح فى السابعة مساء الخميس 18 أغسطس.