الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 12:22 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديبتصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفية

المحافظات

بعد أيام على الزيادة.. انتظام العمل بمحطات الوقود والمخابز في المنيا

أعلن الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، انتظام العمل بمحطات الوقود، والمخابز، بجميع المراكز في أعقاب تحريك سعر المنتجات البترولية.

وأكد يوسف، في بيان اليوم الأحد، إعداد تقرير من إدارة الموارد البترولية بالمديرية، تم عرضة على المحافظ اللواء أسامة القاضي، حول موقف محطات الوقود- بعد تحريك أسعار المحروقات- يؤكد أن الحالة العامة مستقرة تمامًا بمحطات الوقود، والمخابز، ومستودعات البوتاجاز، والمجمعات الاستهلاكية، متابعا: تضمن التقرير موقف توافر السلع التموينية واستمرار عمليات صرف السلع التموينية بجميع المنافذ.

من جانبه شدد المحافظ، اللواء أسامة القاضي، على متابعة مواقف السيارات والسرفيس والتأكد من تنفيذ التعريفة الجديدة، دون التجاوز أو مخالفتها.