الخميس 29 سبتمبر 2022 06:29 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الخزانة الأمريكية تخطر البيت الأبيض باستعدادها لمواصلة عملها بعد الانتخابات النصفيةحكومة دراجي تتوقع تراجعا حادا في النمو وانخفاض نسبة العجز بإيطاليا خلال 2023فرنسا: سفينة تحمل 1000 طن مساعدات عينية لأوكرانيا تغادر مرسيلياواشنطن: عواقب استخدام الأسلحة النووية ستكون غير مسبوقةباكو تنفي اتهامات يريفان بانتهاكها وقف إطلاق النارمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث إنقلاب سياره ملاكي بترعة قنتير بطريق فاقوسالمنستيرى التونسي يتواصل مع المدير التنفيذى للأهلى للتنسيق بشأن وصوله لتونساتحاد المنستيري: الأهلي أحد عملاقة الكرة الإفريقية ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابيةجامعةالزقازيق تنعى طلاب كلية الطب بفاقوس الذين وافتهم المنية إثر حادث أليمجامعة مدينة السادات تحصد المركز الأول في المسابقة القمية للبحوث الإجتماعيةجامعة السادات تطلق قافله طبيه متخصصه بقريه ”العطف” مركز الباجور محافظة المنوفية ضمن مبادرة حياة كريمةدورة تدريبية عن الإسعافات الأولية بأنواعها بمركز شباب المنزلة

عربي ودولي

وسائل إعلام إسرائيلية تعلن مقتل ضابط شرطة دهسه شاب من ”رام الله”

قالت الشرطة الإسرائيلية، صباح اليوم الأحد، إن شرطيًا إسرائيليا قتل بعد تعرضه للدهس في ساعة مبكرة من قبل شاب فلسطيني يبلغ من العمر 17 عامًا من مدينة رام الله.

وقالت القناة السابعة الإسرائيلية إن الواقعة حدثت على الطريق "4" السريع بالقرب من مفرق "رعنانا".

وذكرت الشرطة أن السيارة التي استُخدمت في حادث الدهس، سُرقت في وقت سابق من منطقة جوش دان في تل أبيب.

وقال شارون مانور نائب رئيس قسم "كفار سابا" في تعليق على الحادث "خلال الليل ورد بلاغ من منطقة (تل أبيب) عن تحرك سيارة مسروقة باتجاه منطقة (كفار سابا). وتمركز ضباط من قسم شرطة (كفار سابا) عند تقاطع لوقف السيارة.. واصطدمت السيارة بضابط شرطة وقتلته".

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن الشاب الفلسطيني خرج من السيارة مُحاولاً الفرار على قدميه، إلا أن مروحية تابعة للشرطة الإسرائيلية حددت مكانه، وتم اعتقاله بعد ذلك بوقت قصير.