النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:26 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخبات بدون نقاط في كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-6-2026 والقنوات الناقلة الإسكان تعلن بدء تسليم أراضي الطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة اعتبارًا من 6 يوليو تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية بضغط مبيعات الأجانب بيتعاطى مخدرات وابوه عايز يوديه مصحة..الحماية المدنية تنقذ شابا حاول القفز من الطابق السادس بالإسكندرية صندوق حماية البيئة يوافق على زيادة تمويل «القرض الدوار».. ودراسة إنشاء وحدات طاقة شمسية بمباني الوزارة تأجيل محاكمة 37 متهما بخلية التجمع لجلسة 29 سبتمبر Ulter من ڤاليو تدخل عالم اليخوت.. شراكة مع شراع البحر الأحمر لتمويل الإبحار وامتلاك اليخوت الدفع بـ 4 سيارات إطفاء.. نشوب حريق هائل في مخزن أخشاب بالمرج تشهم 23 سيارة.. عبدالناصر زيدان يكشف تفاصيل حادث نفق السلام رئيس جامعة الأزهر لـ عبدالناصر زيدان: ليس كل أزهري صالح للإفتاء عبدالناصر زيدان: لولا توجيهات الرئيس السيسي لما رأينا حسام حسن مدربًا للمنتخب.. والجماهير تدعم العميد

المحافظات

المنوفية: ضبط مخبز غير مرخص يقوم بتجميع الدقيق المدعم بسدود

في إطار حرص اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية في إحكام الرقابة على المخابز ومحاربة أنواع الغش التجاري ومحتكري السلع حفاظاً على حقوق المواطنين .

شن تموين منوف حملة مكبرة على المخابز تحت اشراف الاستاذ وحيد عبد ربه رئيس مركز ومدينه منوف.

و برئاسه الاستاذ محمود جاب الله مدير الاداره التموينيّة بمنوف وبمشاركه الاستاذ نبيل هدهود رئيس الرقابه التموينيه بمنوف والاستاذ محمد كابوه مفتش المتابعه والاستاذ محمد الخولى والدكتوره إكرام الملاح والمهندس محمد شقره مفتشى الرقابه التموينيّة.

وأسفرت الحملة عن ضبط مخبز غير مرخص يقوم بتجميع الدقيق المدعم بغرص الإتجار والتربح بقريه سدود وتم تحرير محضر أمن دوله برقم 8286 ضد صاحب المخبز وجارى استكمال الاجراءات القانونيه .

وجدير بالذكر تكثيف الحملات التفتيشيه خلال اجازه عيد الاضحى المبارك حيث تم تحرير عدد( 55)محضر

( 3) محضر لحوم غير صالحه للاستخدام الادامى ( 1) محضر تلاعب فى الدقيق ( 1) توقف عن الانتاج ( 23) محضر نقص وزن لرغيف الخبز ( 21) محضر عدم الاعلان عن الاسعار ومخالفات اخرى.

ومن جانبه شدد عبد ربه على الاستمرار في شن الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على المخابز و الأسواق والمحال التجارية لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.