الجمعة 17 مايو 2024 03:46 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نجلاء بدر: الكينج محمد منير في حتة تانية.. شاهد

نشرت الفنانة نجلاء بدر تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعد احياء محمد منير حفله أمس فى الإسكندرية.

وعلقت نجلاء بدر على عدد من الصور : “بدون أي مجهود وبكل بساطة الكينج محمد منير في حتة تانية من أول ما سمعنا أمانة يا بحر وشجر الليمون”.

نجلاء بدر

محمد منير

ظهور محمد منير صامدا على خشبة المسرح يطرب الأجواء ويشجي محبيه بصوته الحنون كان بمثابة رد الروح لهم وإطفاء شدة الاشتياق لكل محبيه سواء من تواجدوا بالحفل أو من تابعوا تفاصيل الحفل لحظة بلحظة علي مواقع التواصل الإجتماعي.

صعد منير على خشبة المسرح مرددا لأغنية " هيلا" وسط عاصفة من هتافات الآلاف ممن رددوا أكثر من مرة " الكبير كبير بنجبك يا منير" بعدها حرص علي تحية الجمهور وخاصة أبناء الإسكندرية وأهداهم أغنية قريبة من قلبه وقلوبهم وهي " يا اسكندرية بحرك عجايب" وسط تصاعد المزيد من آجواء البهجة والإثارة.

وحرص علي اهداء صديقه الراحل بونكا أغنيتين الأولى " تعالي نلضم أسامينا" والأخرى "شوكولاته" التي كانت يجبها صديقه الذي كان ضد العنصرية والتمييز .

وتخلل حفل منير مفاجأة مبهجة بصعود أفراد فريق بلاك تيما بجواره علي خشبة المسرح حيث قدمهم للجمهور بأنهم بمثابة أبنائه وأشقائه ويحبون منير مثل حبهم له وقدم معهم أغنية " علموني" التي تفاعل معها الجميع بالمزيد من وصلات الغناء الرقص التي لم تنقطع طوال الحفل.

وواصل منير حفله بمزيد من وصلات الغناء والطرب لأغانيه المميزة التي تالق بها طوال مشواره الفني.

شارك في إحياء الفقرات الأولى من الحفل فريق "بلاك تيما" الذي إفتتح وصلته بأغنية "بحار" والتي رددوا بعدها الكبير كبير يا محمد يا منير" واكدوا على ساعدتهم بالغناء على نفس المسرح اللي يغني عليه " الكينج" ثم قدموا أغاني " يا حلو صبح" ، " ايه يعني لما سيبتيني" ، " زحمة" ، " افلت زمام امانك" ، "كسروا المكنون" و" يادريكسيوني" .. وغيرها.

وساهم أشهر لاعبي الموسيقي ال "ديجيهات " مصطفي محمد "mo" و:ساري" و"ندى" في أشغال الجزء الأول من الحفل.