السبت 10 ديسمبر 2022 07:04 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على «كنز علي بابا» بحوزة رجل أعمال في مصر الجديدةمخلوف يكشف عن تشكيل قوة جديدة في الشرق الأوسط بقيادة مصر والسعوديةقيادي بحزب المؤتمر يكشف خفايا وأسرار حول القمة العربية الصينية في السعوديةالرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينية

فن

وفاة شقيق سمسم شهاب.. ويعلق: إيمانى بالله يجعلنى لا أملك إلا الصبر والدعاء

أعلن المطرب سمسم شهاب وفاة شقيقه الأكبر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق قائلاً: "لله ما أعطى ولله ما أخذ.. توفى إلى رحمة الله تعالى أخى الكبير الحاج رضا شهاب.. أسألكم الدعاء له بالرحمة وأرجوكم قراءة الفاتحة على روحه فهو فى حاجة لكل ثواب ولكل حسنة فهو الآن يحاسب.. اللهم ارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة.. إلى رحمة الله يا أخى وأبي وصاحبي وحبيبي وسندى.. جوايا كلام كتير وحزن يكفى العالم لكن إيمانى بالله يجعلني لا أملك إلا الصبر والدعاء والرضا".

من ناحية أخرى طرح سمسم فى الفترة الماضية أغنية "أزمة وهتعدى" على يوتيوب من كلمات سامح الكومي، وألحان خالد سلطان، وتوزيع ومكساج تامر صقر، لبحث روح الأمل فى المواطنين لتخطى أزمة فيروس كورونا الذى يعانى منها دول العالم أجمع.

وشارك سمسم شهاب مؤخرًا فى مسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود"، والمسرحية تأليف أيمن العوضى وبطولة مروى اللبنانية وعلاء مرسى وأحمد سلامة وبرلنتى فؤاد والماسة منى السعيد، سمسم شهاب، جمال عبدالحميد، أحمد زهران، مصطفى إمام ، ديكور أحمد عبد العزيز والألحان صالح أبو الدهب والاستعراضات ياسر يانى وإخراج حسام الدين صلاح.