السبت 1 أكتوبر 2022 07:53 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

فن

طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”وعد إبليس”

إستعدادًاَ لطرحه عبر منصة شاهد VIP الرقمية.. طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل الإثارة “وعد إبليس”..

مسلسل وعد إبليس

يتضمن المسلسل 6 حلقات ومن المقرر عرضه في نوفمبر المقبل من العام الجاري، وشوق الفنان عمرو يوسف الجمهور لمسلسله الجديد “وعد إبليس” وذلك عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام..

وانضم الفنان فتحي عبد الوهاب إلى فريق عمل مسلسل "وعد إبليس" بجانب عمرو يوسف وعائشة بن أحمد وأحمد مجدي وغيرهم.

وكلن قد نشر عمرو يوسف مشهدًا قصيرًا من العمل وكتب قائلًا: “يا ترى إبراهيم خارج منين وشاف إيه جوه #وعد_الشيطان #قريبًا”.

May be an image of 2 people and text

الفنان عمرو يوسف

فى سياق متصل.. كشف النجم عمرو يوسف في تصريح سابق لـ« فيتو » عن المنهج الذي يتبعه في اختيار أدواره الفنية سواء بالسينما أو الدراما التليفزيونية، وقال إنه يبحث دائما عن الشيء المختلف والسيناريو الذي يحمل فكرة ومضمون جديدين بصرف النظر عن الصعوبات التي سوف اتحملها في تقديم هذا العمل.

وأضاف يوسف أنه فعل ذلك في عدد كبير من الأعمال التي قدمها مثل مسلسل “طايع” و“جراند اوتيل” وغيرهما، فعلى الرغم من أنه كان يعلم أن تصوير هذين العملين سيكون صعبًا للغاية بسبب أماكن التصوير البعيدة والتي تعتمد على الأماكن الصحراوية أو التصوير بملابس شتوية في أشهر الصيف وغيرها من الصعوبات، لكنه كان لديه إصرار كبير على أن يقدم عملا مختلفًا ينال إعجاب الجمهور.

وتابع يوسف انه مهموم طوال الوقت بالبحث عن الأفضل، لأن الجمهور يستحق منه دائما ما هو أفضل، كما أنه يتمنى أن يصبح عند ظن الجمهور به.