الإثنين 20 مايو 2024 10:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: استمرار الموجة الحارة والصغرى في القاهرة تسجل 28 درجة رسميا...التلفزيون الرسمي الإيراني يعلن وفاة ”رئيسى” وتعازي دولية لإيران علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية للاحتفال بمشوار عمار الشريعى.. الليلة اجراءات قانونية ضد 6 لاعيبه من الزمالك بسبب الشماريخ ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه

فن

بيتر ميمى يكشف عن صور تحضيرات ”الحشاشين” تمهيدًا لبدء تصويره

كشف المخرج بيتر ميمى، عن أول صورمن تحضيرات مسلسل "الحشاشين، المقرر المنافسة به في ماراثون رمضان المقبل 2023، والذى يكتبه عبد الرحيم كمال، بطولة النجم كريم عبد العزيز.

ونشر بيتر ميمى صور تجمعه مع فريق العمل عبر صفحته الشخصية عبر موقع تبادل الصور "انستجرام" وكتب معلقاً: "الحشاشين أبطال وأباطيل من وحي التاريخ" بطولة النجم كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه رمضان المقبل، من تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج سينرجي تامر مرسي.

ويعقد صناع مسلسل "الحشاشين" اجتماعات مكثفة للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل ووضع الخطة الزمنية والمكانية للعمل، خاصة أن هناك عدة مشاهد سيتم تصويرها في إحدى البلدان لم يتم الإعلان عنها حتى الأن .

وشهدت الفترة الماضية أكثر من جلسة عمل بين المخرج بيتر ميمى والكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال الذى شرع فعليا فى كتابة سيناريو المسلسل حيث من المتوقع انطلاق تصوير العمل فى شهر أكتوبر المقبل .

petermimi

petermimi (1)