الجمعة 19 أبريل 2024 07:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها يسرا تعتذر عن حضور جنازة صلاح السعدني لهذا السبب مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء اعتقال مقتحم القنصلية الإيرانية بباريس وهو نفسه اشعل النار فيها العام الماضي هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ ”الصحة” توضح كيفية الوقاية من الإمساك بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة

اقتصاد

من 160 إلى 190 جنيها .. أسعار اللحوم فى الأسواق بتداولات الخميس

ننشر آخر تحديث فى أسعار اللحوم الحمراء بكافة أنواعها، والتي شهدت استقرارا واضحا فى الأسواق اليوم، حيث تراوحت أسعار اللحم البقرى البلدى، ما بين 165 و195 جنيها للكيلو فى الأسواق للمستهلكين حسب القطعية، مع استقرار المعروض، وقد تختلف الأسعار بحسب المناطق السكنية وبين المحافظات، فى حين تراوحت أسعار اللحم الضأن ما بين 160 و200 جنيه حسب القطعية.

وتتراوح أسعار كيلو كباب الحلة ما بين160 و190 جنيها للكيلو، وأسعار الكبدة الكندوز ما بين 155 و180 جنيها للكيلو، والاستيك والبفتيك ما بين 155 و160 جنيها للكيلو، والكبدة الضأن ما بين 160 و190 جنيها، واللحوم الجملى ما بين 130 و160 جنيها للكيلو، أما عن اللحوم المستوردة فقد تراوحت أسعار اللحم البرازيلى ما بين 110 و130 جنيها، والكبدة المستوردة ما بين 80 و97 جنيها.

وتواصل أجهزة الدولة طرح كميات كبيرة من اللحوم فى الأسواق، وكذلك السيارات المتنقلة التابعة لوزارة التموين، من أجل توفير ما تحتاجه الأسواق من كميات بمحافظات مصر المختلفة، الأمر الذى ينعكس بالإيجاب على الأسعار ويعمل على استقرار الأسواق.