الخميس 25 أبريل 2024 01:08 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

رحيم سترلينج: أريد صناعة التاريخ مع تشيلسي

في أول تعليق له عقب الإنتقال لصفوف تشيلسي، أبدى الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج تحفزه للفوز بالبطولات مع البلوز، وصناعة التاريخ مع ال نادي اللندني.

وأعلن نادى تشيلسي الإنجليزي عن أولى صفقاته الصيفية فى عهد المالك الجديد الأمريكى تود بويلى، بضم نجم المنتخب الإنجليزي ونادي مانشستر سيتي رحيم سترلينج خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال سترلينج في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: " سعيد جدًا لكوني لاعب لتشيلسي ي الوقت الحالي. بصراحة لا أطيق الانتظار للبدء مع الفريق، ونعم، دعونا نصنع التاريخ معًا".

أضاف: "لندن هي موطني وحيث بدأ كل شيء بالنسبة لي، ومن المدهش أن أتيحت لي الآن فرصة اللعب أمام الأصدقاء والعائلة بعد أسبوع ، في ستامفورد بريدج. أنا أتطلع حقًا إلى الأمام للقاء المعجبين هناك قريبًا".

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن تشيلسي ضم رحيم سترلينج مقابل 50 مليون إسترليني، ووقع على عقدا مدته خمس سنوات مع خيار إضافة عام سادس.

وتوصل البلوز فى وقت سابق إلى إتفاق مع نجم السيتي على كافة البنود الشخصية فى عقده مع النادى، والذى سوف يمتد حتى عام 2027.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد سترلينج مع السيتي في صيف عام 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التوقيع على عقد جديد، الأمر الذى عجّل برحيله في الميركاتو الحالي، حتى لا يخسره بالرحيل مجانا نهاية الموسم المقبل.

وساهم اللاعب الدولي الانجليزي بشكل مباشر في 165 هدفًا في الدوري في 320 مباراة مع ليفربول وسيتي، بالإضافة إلى المرونة التكتيكية والخبرة التى يتمتع بها.