السبت 10 ديسمبر 2022 07:19 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على «كنز علي بابا» بحوزة رجل أعمال في مصر الجديدةمخلوف يكشف عن تشكيل قوة جديدة في الشرق الأوسط بقيادة مصر والسعوديةقيادي بحزب المؤتمر يكشف خفايا وأسرار حول القمة العربية الصينية في السعوديةالرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينية

رياضة

رحيم سترلينج: أريد صناعة التاريخ مع تشيلسي

في أول تعليق له عقب الإنتقال لصفوف تشيلسي، أبدى الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج تحفزه للفوز بالبطولات مع البلوز، وصناعة التاريخ مع ال نادي اللندني.

وأعلن نادى تشيلسي الإنجليزي عن أولى صفقاته الصيفية فى عهد المالك الجديد الأمريكى تود بويلى، بضم نجم المنتخب الإنجليزي ونادي مانشستر سيتي رحيم سترلينج خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال سترلينج في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: " سعيد جدًا لكوني لاعب لتشيلسي ي الوقت الحالي. بصراحة لا أطيق الانتظار للبدء مع الفريق، ونعم، دعونا نصنع التاريخ معًا".

أضاف: "لندن هي موطني وحيث بدأ كل شيء بالنسبة لي، ومن المدهش أن أتيحت لي الآن فرصة اللعب أمام الأصدقاء والعائلة بعد أسبوع ، في ستامفورد بريدج. أنا أتطلع حقًا إلى الأمام للقاء المعجبين هناك قريبًا".

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن تشيلسي ضم رحيم سترلينج مقابل 50 مليون إسترليني، ووقع على عقدا مدته خمس سنوات مع خيار إضافة عام سادس.

وتوصل البلوز فى وقت سابق إلى إتفاق مع نجم السيتي على كافة البنود الشخصية فى عقده مع النادى، والذى سوف يمتد حتى عام 2027.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد سترلينج مع السيتي في صيف عام 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التوقيع على عقد جديد، الأمر الذى عجّل برحيله في الميركاتو الحالي، حتى لا يخسره بالرحيل مجانا نهاية الموسم المقبل.

وساهم اللاعب الدولي الانجليزي بشكل مباشر في 165 هدفًا في الدوري في 320 مباراة مع ليفربول وسيتي، بالإضافة إلى المرونة التكتيكية والخبرة التى يتمتع بها.