الإثنين 3 أكتوبر 2022 01:07 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
الأمم المتحدة: 5.7 مليون باكستانى سيعانون من أزمة غذاء بسبب الفيضاناتاقتصادية قناة السويس توقع عقدًا مع «أجيليتي» الكويتية لتطوير الخدمات والأعمال الجمركيةبولندا تستدعى السفير الروسى للاعتراض على ضم مناطق أوكرانيةتلسكوبا جيمس ويب وهابل تكشف أولى صورهما لاصطدام مركبة DART بالكويكب ”ديمورفوس”شكرى يؤكد ضرورة تحلى المشاركين بمؤتمر شرم الشيخ بروح المسئولية الجماعيةالخارجية الأمريكية تحذر إيران من عواقب الاستمرار في قمع شعبهاوزارة السياحة تنتهى من تدريب 150من العاملين بمعابد فيلة وكوم أمبو وأبو سمبل931 مليون جنيه محاضر سرقة تيار كهربائي بشمال القاهرةالحكومة تكشف حقيقة وجود نقص في أدوية الأورام بمختلف مستشفيات الدولة على مستوى الجمهوريةالكرملين يعلق على دعوة قديروف.. وشروط استخدام النوويوزير الصحة يبحث مع ممثل منظمة الـ«يونيسيف» التعاون في برامج تعزيز صحة الأم والطفلالتعليم: تفعيل خدمة سداد المصروفات الدراسية على أقساط لطلاب المدارس

فن

موعد عرض المسلسل الكويتي انتقام مشروع

تعرض منصة شاهد قريبًا مسلسل كويتي متميز يشارك به نخبة من ألمع النجوم في الكويت وهو مسلسل إنتقام مشروع.

موعد العرض

وأعلنت منصة شاهد vip عن انطلاق عرض مسلسل انتقام مشروع في نهاية شهر يوليو الجاري وبالتحديد يوم 31 يوليو ويمكن متابعة حلقات المسلسل عبر منصة شاهد vip.

الأبطال

وأبطال المسلسل الكويتي انتقام مشروع هم عبدالله بوشهري ومحمود بوشهري وأريج العطار وأسامة المزيعل ونور محمود وفيصل المزعل والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: حسين دشتي وﺗﺄﻟﻴﻒ نور البدري.

عبد الله بوشهري

وعبد الله بو شهري هو ممثل إيراني يعيش ويعمل في الكويت، بدأ حياته الفنية في عام 2004 حيث شارك في دور صغير في مسلسل (دنيا القوي)، وبعدها شارك بدور صغير في مسرحية للأطفال حملت اسم (الأكاديمية)، كما إنه شارك في فيديو كليب للمغني (عبد الله الرويشد) مع الفنان (جاسم النبهان).

كانت بدايته الفعلية في عام 2005 بمسلسل (اللقيطة) وجسد بعدها أول أدوار البطولة في مسلسل (رحلة الانتظار) في نفس العام، بدأ نجمه يبزغ بحلول عام 2007 حيث مثل في مسلسل (عرس الدم).

قدم بوشهري عددًا من المسلسلات الناجحة منها عائلتي، الملكة، بنات الثانوية، عطر الجنة، بركان ناعم، ريحانة، جرح السنين، وعبد الله بوشهري هو شقيق الممثل محمود بوشهري.

وفي عام 2011 خاض تجربة تقديم البرامج التليفزيونية حيث قدم برنامج حمل اسم فورزا، كما قدم عدة مسرحيات.