الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:06 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا”الصحة” تكشف موعد انتهاء الفيروس المخلوى وطرق الوقاية من الإصابةرئيس مياه الشرب بأسوان: تطوير مراكز خدمة العملاء والخط الساخن لتقديم خدمة متميزة للمواطنينرئيس جامعة مدينة السادات يكرم عميد كلية التجارة لبلوغه سن التقاعد

المحافظات

غدا.. بدء الحملة القومية لتحصين المواشي ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالمنيا

أعلنت مديرية الطب البيطري بالمنيا ان جميع مراكز المحافظة البيطرية ستبدأ غدا الخميس 14 يوليو في تنفيذ الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع .

وجه الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري مديري الإدارات البيطرية بالمراكز التسع ومديري الإدارات الفنية بتجهيز كافة الاستعدادات اللازمة لبدء الحملة والإجراءات الواجب إتباعها ضماناً لتنفيذ الحملة بالشكل الجيد.

وناشد مدير المديرية المزارعين والفلاحين بسرعة الاستجابة للفرق القائمة على تنفيذ الحملة وتحصين رؤوس الماشية من أجل القضاء على مرض الحمى القلاعية والحفاظ على الثروة الحيوانية.