الجمعة 29 مارس 2024 03:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

رياضة

رونالدو يعرض نفسه على باريس سان جيرمان.. والأخير يرفض

عرض خورخي مينديز وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو موكله على نادي باريس سان جيرمان في الأيام الأخيرة، لكن أبطال الدوري الفرنسي ليس لديهم أي خطط للتعاقد مع المهاجم المخضرم هذا الصيف.

أبلغ رونالدو مانشستر يونايتد بأنه يرغب في الرحيل ولم يسافر مع الفريق في جولته في آسيا وأستراليا.

ويحاول وكيله خورخي مينديز العثور على ناد لللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، ولكن وفقًا لصحيفة "لو باريزيان" ، فقد رفض باريس سان جيرمان فرصة إبرام صفقة معه.

كما عُرض على تشيلسي نجم ريال مدريد السابق، لكن لا يُعتقد أن مدرب البلوز توماس توخيل حريص على جلب رونالدو إلى ستامفورد بريدج.

ويظل موقف يونايتد أن رونالدو ليس للبيع، حيث أكد إريك تين هاج على أهميته لخططه في مؤتمر صحفي يوم الاثنين، حيث قال تين هاج: "إنه ليس معنا، بسبب أمور شخصية".

وردا على سؤال عما إذا كان رونالدو سيباع هذا الصيف، أجاب تين هاج: "لا ، نحن نخطط مع رونالدو لهذا الموسم ، هذا كل شيء وأنا أتطلع للعمل معه".