الأربعاء 24 أبريل 2024 04:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي محافظ الدقهليه يستقبل مساعد وزير العدل إغلاق ثلاث مراكز تعليمية بحي المنتزة في الإسكندرية اعلام الفيوم ينظم لقاء تثقيفيا للتوعية بقضية الهجرة غير الشرعية وليد جمال الدين: القنطرة غرب تعاقدات معظمها من الشركات الصينية في مجال صناعة المنسوجات آخر تطورات صفعة ”الشحات” على وجه الشيبي محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة

فن

حمدي الوزير حالتى مستقرة وما زلت في العناية المركزة

طمأن الفنان حمدى الوزير جمهوره على حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة في شرايين القلب، قائلا في تصريحات له الحمد لله حالتى مستقرة إلى حد ما، وما زلت في العناية المركزة، وأحمد ربنا على كل شيء".

وقالت مؤخرا مى ابنة الفنان حمدى الوزير إن والدها حاليًا يجرى عملية جراحية دقيقة فى شرايين القلب، داخل أحد مستشفيات عين شمس، داعية من الله أن تمر هذه العملية على خير، خاصة أن حالته حرجة، على حد قولها.

وأضافت مى أنه كان المفترض تركيب دعامات له، ولكن وصولها يحتاج إلى فترة كبيرة، وحالته لن تسمح بتأخر العملية.

وعلقت مؤخرًا مى حمدى الوزير على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلة: "يا رب اشفي أبويا يا رب وطمنا عليه، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك والله كلنا، ربنا يحفظك ويعافيك، أرجوكم دعواتكم ليه هيعمل عملية جراحية دقيقة فى شرايين القلب، اللهم عافيه واشفه شفاء تاما لا يغادر سقما وبارك فى عُمره وصحته".

وأضافت: "شكرًا ألف شكر للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على اهتمامك وموقفك، والفنانة نهال عنبر شكرا على تعبك واهتمامك بكل التفاصيل من أول لحظة يا حبيبتى، وأستاذ إيهاب فهمى، أستاذ أحمد سلامة وكل أعضاء مجلس النقابة، شكرا بجد ممتنة ليكم من كل قلبي".