الإثنين 29 أبريل 2024 08:12 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

دينا الشربيني عن خطف رجل متزوج: مش على رأسي بطحة علشان أدافع.. وناس كرهتني بسبب القصة دي

وصفت الفنانة دينا الشربيني نفسها بأنها كانت طفلة "زنانة" وشقية وعنيدة، متابِعة: "كنت بقول يا رب لو أنجبت ميطلعش عيالي زنانين، بس أكيد ربنا هيردهالي".

وعن اتهامها بخطف رجل متزوج من أسرته، أكدت خلال البرومو الذى عرضه الإعلامي أنس بوخش: "مش على رأسي بطحة عشان أطلع أدافع عن نفسي، مع أنى عارفة أن هناك ناس كرهتني بسبب الموضوع".

وأضافت: "معرفش إذا كنت بعرف أمثِّل ولا لأ، ولحد دلوقتي أنا ممكن أبقى بمثِّل زفت".

وتحدثت عن العلاقات العاطفية التي خاضتها، قائلة: "أنا حبيبة.. في ناس ممكن يكونوا شايفين طيب ما إنتي ممكن تكوني عملتي كده".

دينا الشربيني

وتحل الفنانة دينا الشربيني ضيفة بالبرنامج الإماراتي "ABtalks" الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك اليوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن تكشف دينا عن العديد من بعض الأسرار في حياتها لأول مرة.

وشارك أنس بوخش متابعيه بصورة تجمعه مع دينا الشربيني، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "حلقتنا من جدة أصبحت موجودة.. مع الممثلة دينا الشربيني، وتتحدث في هذه المقابلة عن الأسرة والطفولة والخيانة والحب، وكيف تتعامل مع تقلبات الحياة.. انتظر الحلقة لتكتشف".

أنس بوخش

الجدير بالذكر أن برنامج ABtalks لأنس بوخش يعد واحدًا من أبرز البرامج الفنية بالوطن العربي.. واستطاع أنس خلال حلقات البرامج أن يستضيف عددًا كبيرًا من الفنانين والإعلاميين وصانعي المحتوي وبعض الشخصيات العامة، من بينهم الفنانة يسرا، ياسمين صبري، منى زكي، هند صبري، صبا مبارك، أمينة خليل، جميلة عوض، هدى المفتي، والثنائي الفني بسنت شوقي وزوجها الفنان محمد فراج، أسماء جلال والتي كشفت أسرارًا لأول مرة عن علاقتها بعائلتها، والممثلة إنجي كيوان التي كشفت معاناتها مع التحرش بشكل يومي.