الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 09:32 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مستشار الأمن القومي العراقي: الحكومة جادة في الاستفادة من الخبرات الدولية لمواجهة التحديات البيولوجيةالمبعوث الأمريكي: اليمن يشهد أطول فترة هدوء منذ بدء الحرب قبل 8 سنواتالخارجية الروسية: نسعى لتنفيذ مبادرة إقامة المنطقة الآمنة في محيط محطة زابورويجيامدافع المغرب: حققنا إنجازا تاريخيا للعرب وإفريقياكأس العالم 2022.. مدافع المغرب: حققنا إنجازا تاريخيا للعرب وإفريقياعاجل.. المغرب رابع منتخب إفريقي يصل ربع نهائي كأس العالمياسين بونو : إن شاء الله نتقدم ونفرح المغرب أكثرموسكو: رئاسة روسيا للاتحاد الاقتصادي الأوراسي يجب أن تُستخدم لتعزيز علاقتها بالدولمسئول تونسي يؤكد ضرورة تعزيز حجم الصادرات مع الدول الإفريقيةوزير خارجية الكويت يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيرته الكندية لبحث أطر تعزيز التعاون الثنائيروسيا وأوكرانيا تجريان عملية تبادل أسرى تتضمن 60 أسيرًا لكل جانببدأ برسم أصدقائه والآن يرسم المشاهير.. إبراهيم صبري يصنع تماثيل فرعونية علي ”سنون القلم الرصاص”

منوعات

النيران اشتعلت بعجلات الطائرة.. فيديو يوثق الحادثة المرعبة

عاش ركاب طائرة تجارية أميركية حالة من الرعب بعدما اشتعلت فيها النيران، لكن لحس الحظ لم يصب أي منهم بأذى.

وظهرت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان وهي تتصاعد من عجلتين من عجلات الطائرة، بينما كانت واقفة على أرض المطار.

وكانت طائرة تابعة لشركة "سبريت" الأميركية، المتخصصة في الرحلات المنخفضة التكلفة، قد واجهت مشكلة أثناء الهبوط في مطار مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، قادمة من مدينة تامبا بولاية فلوريدا.

وبدأت القصة عندما ارتفعت درجة حرارة واحد من كوابح عجلات الطائرة واشتعلت فيها النار، لدى هبوطها في مطار أتلانتا، الأحد، مما تسبب بحالة ذعر على متن الطائرة.

وعملت فرق الإطفاء في المطار على إخماد الحرائق، كما عملت السلطات على إخلاء الطائرة من ركابها.

وأكدت الشركة في وقت لاحق أن لا أحد من الركاب أصيب بأذى، مشيرة إلى أن الحادثة وقعت إثر ارتفاع حرارة أحد كوابح الإطارات في الطائرة.