الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 03:12 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

عربي ودولي

الدفاع الروسية: خسائر كبيرة للقوات الأوكرانية في الأفراد والعتاد

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن خسائر اللواء 25 المحمول جواً التابع للقوات المسلحة الأوكرانية العامل في منطقة "سيفيرسك" بلغت خلال القتال أكثر من 70%.


وقال الناطق الرسمي لوزارة الدفاع الروسية، إيجور كوناشينكوف، اليوم الاثنين:" لقد قصفت القوات الجوية وقوات المدفعية الروسية خلال الـ 24 ساعة الماضية 27 موقع قيادة للقوات المسلحة الأوكرانية ووحدات مدفعية أوكرانية في مواقع إطلاق النار في 53 مقاطعة وأفراد ومعدات عسكرية في 156 مقاطعة، وثلاثة مستودعات ذخيرة في مناطق مأهولة بالسكان من كومسومولسكوي وبارتيزانسكوي في منطقة ميكولاييف، ونظام الصواريخ "أوسا" في منطقة سيفيرسك".


وأضاف كوناشينكوف :"نتيجة الضربات الدقيقة، التي شنتها القوات الجوية الروسية على نقاط انتشار الكتائب القومية المتطرفة والمرتزقة الأجانب في منطقتي أوسنوفيانسكي وسلوبودا في خاركوف، تم تصفية حوالي 250 مسلحا و25 عربة ومدرعات"، مشيرا إلى أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت 12 قذيفة من راجمة "أوراجان" في مناطق "إيزيوم" بمقاطعة خاركوف، وفي "نوفوداشنوي" و"يوبيلينوي"بجمهورية لوجانسك الشعبية، ونوفايا كاخوفكا في منطقة خيرسون.


وأكد الناطق الرسمي لوزارة الدفاع الروسية أن القوات الفضائية الجوية الروسية دمرت بأسلحة عالية الدقة مستودعا خُزن فيه أكثر من 200 طن من أنظمة الصواريخ الأجنبية المضادة للدبابات والصواريخ الخاصة بها