الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 03:35 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

عربي ودولي

رئيس أوكرانيا: القوات الروسية شنت 34 غارة جوية خلال 24 ساعة

أكد الرئيس الأوكراني فولودمير زيلنسكي، أن القوات الروسية شنت 34 غارة جوية خلال الساعات الـ24 الماضية.


وقال زيلنسكي - في تصريحات أوردتها قناة (الحرة) الأمريكية، اليوم الإثنين إن الجيش الأوكراني يتعامل مع هذه الهجمات في مختلف الاتجاهات، مشيرا إلى أنه لايزال هناك الكثير الذى يتعين القيام به لزيادة الخسائر الروسية للتوقف عن عمليتها العسكرية.


يذكر أن الجيش الأوكراني، أعلن أمس، ارتفاع عدد القتلي من الجنود الروس إلى 37 ألفا و300 منذ بداية التدخل العسكري في الفترة من 24 فبراير الماضي وحتى 10 يوليو.


من ناحية أخرى، أعلنت جمهورية لوجانسك سيطرة قوات لوجانسك ودونيتسك بدعم من الجيش الروسي على بلدتين جديدتين فى جمهورية دونيتسك.


من جانبه، أعلن سفير جمهورية لوجانسك لدى روسيا، روديون ميروشنيك، تقدم القوات المشتركة على محور مدينة سيفريسك، مؤكدا قرب السيطرة على المدينة، وفقا لما أوردته قناة "روسيا اليوم".


وأكد ميروشنيك انسحاب معظم الوحدات الأوكرانية من سيفرسك باتجاه مدينة سلافيانسك، مشيرا إلى أن القوميين المتطرفين يطلقون النار من الضواحي على العسكريين الأوكرانيين الذين يحاولون الهروب من المدينة، ما أدى الى وقوع عشرات القتلى في صفوف العسكريين الأوكران.