السبت 26 نوفمبر 2022 03:24 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير المالية خلال لقائه مع رئيس بورصة «مسقط»: تعميق الشراكات الاقتصادية العربية.. لتجاوز التحديات العالميةالحكومة تكشف حقيقة إصدار قرار بتقليص حصة المواطن من الخبز المدعم على البطاقات التموينيةوزير الإنتاج الحربي يتابع مسيرة العمل في شركة حلوان لمحركات الديزل بشبرا الخيمةوزيرالشباب والرياضة يلتقى مجموعة من المواهب المشاركين فى برنامج «كابيتانو مصر»بروتوكول تعاون بين المجلس الأعلى للجامعات ومؤسسة حياة كريمة لدعم جهود التنمية بالمحافظاتميناء السخنة يستقبل السفينة السياحية Splendida وعلى متنها ٢٢٠٠ سائحوزير التنمية المحلية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافةإلغاء ترخيص فودافون.. الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري تحيل القضية إلى التراخيصالمنتخب التونسي يتعثر أمام نظيره الأسترالي في كأس العالمتعرف على تشكيل بولندا أمام السعوديةالقوى العاملة بالشرقية تُنظم ندوة توعوية تحت عنوان” التغيرات المناخية”تموين الشرقية: ضبط 76.5 طن أرز شعير بغرض الاتجار بهم بالسوق السوداء

رياضة

يوفنتوس يعلن رسميًا عودة بول بوجبا

أعلن يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي، ضم النجم الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى صفقة انتقال حر. وأصدر نادي يوفنتوس بياناً عبر موقعه الرسمى قال فيه، "عندما نقول وداعًا، بعد مغامرة رائعة عشناها معًا، فى زاوية من القلب، هناك دائمًا أمل ضئيل فى رؤية بعضنا البعض مرة أخرى، عاجلاً أم آجلاً".

وأضاف بيان اليوفى، "مع بول كان الأمر كذلك، فى عام 2016، انفصلت مساراتنا بعد 4 سنوات مذهلة، السنوات التي ظهر فيها ذلك الشاب الفرنسي الموهوب الذى يقل عمره عن 20 عامًا فى الفريق الأول، وبعد أقل من شهر سجل هدفه الأول، وفي السنوات التي تعلمنا فيها أن نحبس أنفاسنا في كل مرة رأيناه فيها يحمل اللقطة من الخارج: عرفنا كيف يمكن أن تنتهي، وغالبًا ما تنتهي بضجيج من الفرح".

وتابع، "عاد بول إلى تورينو، وغادر عندما كان صبيًا، وعاد ليكون رجلاً وبطلاً، لكن هناك شيئًا واحدًا لم يتغير: الرغبة في كتابة صفحات جديدة أخرى لا تُنسى، معًا".

وأنهي نادي يوفنتوس بيانه قائًلا، "لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة.. عاد بوجبا معنا".