الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 02:52 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

رياضة

برينتفورد الإنجليزى يراقب عمر مرموش لضمه فى انتقالات الصيف

كشفت تقارير صحفية عن أن المصرى عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألمانى تلقى عرضا من جانب نادى برينتفورد الإنجليزي تمهيدًا لانتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قالت شبكة: "سكاي سبورتس" الألمانية أن مسئولي برينتفورد يهتمون بضم عمر موموش وقدموا عرضًا مغريا له فى ظل ترحيب اللاعب بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

أشارت الشبكة إلى أن هناك تحفظ من جانب إدارة نادى فولفسبورج الألمانى على العرض خاصة أن الجهاز الفنى لديه رغبة فى استمرار مرموش مع الفريق الموسم القادم.

خاض مرموش مع شتوتجارت في الموسم الماضي العديد من المباريات وتألق، مما جعل المدير الرياضي لنادي فولفسبورج، مارسيل شايفر، يؤكد على عودته للنادي في الأول من يوليو.

وارتفعت القيمة التسويقية للدولي المصري عمر مرموش، لاعب نادي فولفسبورج الألماني، بواقع مليوني يورو لتصل إلى 6 ملايين، مستفيدًا من مستواه المتميز، سواء مع شتوتجارت الذى قضى بين صفوفه موسماً كاملاً على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى مشاركته البارزة مع منتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا الماضية وتصفيات القارة المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ووفقاً لشبكة "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن القيمة التسويقية لعمر مرموش وصلت إلى 6 ملايين يورو، ما يوازى 119 مليون جنيه.