السبت 10 ديسمبر 2022 01:38 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينيةميسي: عانينا كثيرا لتخطى هولندا.. وحكم المباراة لم يكن على مستوى الحدثالأرجنتين تتأهل لنصف نهائى كأس العالم 2022 على حساب هولندا بركلات الترجيحتغييرات فى نمط الحياة تساعد على منع حدوث النوبات القلبية بين الشباب

تقارير ومتابعات

والد نيرة أشرف: أقبل عرض مرتضى منصور للتدخل بالقضية في هذه الحالة؟!

قال أشرف الغريب، والد نيرة طالبة المنصورة، والتي قتلت على يد زميلها أمام كلية الآداب بجامعة المنصورة: إنه موافق على تولي المستشار مرتضى منصور القضية.

وأوضح أنه موافق أيضا على تولي المستشار بهاء أبو شقة، وصلاح حسب الله الدفاع عن ابنته نيرة في حالة قبول الطعن المقدم من قبل أسرة المتهم.

وأوضح والد الطالبة نيرة، أنه يرحب بكل المحامين الذين أعلنوا دفاعهم عن نيرة، موجها الشكر لهم على حرصهم الشديد في الحصول على حق ابنته.

وفي هذا الإطار تلقى والد نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، التي لقيت مصرعها ذبحا على يد زميلها أمام سور جامعة المنصورة، واجب العزاء في نجلته، مساء أمس الخميس.

ومن جانبهم حرص المئات من المواطنين على التوافد على دار مناسبات الشامي في مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، لتقديم واجب العزاء في نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة.

وأعلن والدة نيرة أشرف إقامة عزاء نجلته بعد ما قضت محكمة جنايات المنصورة بإعدام المتهم محمد عادل، قاتل نيرة أشرف، الذي نحرها أمام سور جامعة المنصورة بعد فشله في الارتباط بها.