الإثنين 26 سبتمبر 2022 09:01 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
استعدادات جامعة المنصورة للعام الدراسى الجديدوكيل الصحة بالشرقية يشارك في المؤتمر السنوي الخامس لقسم الباطنة بجامعة الزقازيقالسعودية تشارك في مهرجان المسرحي ب(ساكن متحرك)”تموين البحيرة”: ضبط 4 أطنان أرز داخل مخزن دون تصريحبالفيديو أمير مرتضى: تعاقدنا مع أكينيولا لا علاقة له بسنه.. وموقف صفقة مروان عطيةأمير مرتضى يعلن قيمة التعاقد مع سامسون أكينولا.. ويصرّح: نحاول تحقيق رغبة لاعب الزمالك في الرحيلالمنتخب الأولمبي يفوز بهدفين دون رد أمام بنين في ظهور ميكالي الثانيرئيس نادي الاتحاد السكندري: رفضنا عرضًا من الزمالك بـ20 مليونًا و4 لاعبين مقابل مروان عطية.. والأهلي طلب ميسي رسميًالاعب الزمالك السابق: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرورمدرب الزمالك السابق: عمر جابر لم يهرب من الزمالك.. والبعض لا يعرف دور شيكابالارئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة طرد ”أبو جبل” من مكتبه خلال جلسة المفاوضاتوائل القباني: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرور

عربي ودولي

جونسون لم يعد يخطط لإقامة حفل زواجه في مقره الصيفي

لم يعد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وزوجته كاري، يخططان لإقامة حفل كبير لزواجهما في تشيكرز وهو المقر الصيفي لرئيس الوزراء.

كان الثنائي يدرسان الموقع على ما يبدو حتى فترة قريبة، رغم أن رئيس الوزراء يدخل أيامه الأخيرة في المنصب حيث يتولى حاليا دور القائم بالأعمال، بحسب وكالة الأنباء البريطانية بي أيه ميديا.

وتزوج الاثنان في حفل خاص بعيدا عن الأضواء في كاتدرائية وستمنستر العام الماضي.

وكان من المعروف أن الاثنين يخططان لإقامة احتفال أكبر في 2022، عندما كان من المرجح تخفيف قواعد فيروس كورونا. وتردد إنهما أرسلا بطاقات للأسرة والأصدقاء باحتفال يتم في 30 يوليو الجاري.

وأفادت تكهنات بأن جونسون أراد البقاء قائما بأعمال رئيس الوزراء في جزء منه حتى يتم إقامة الاحتفال في تشيكرز، رغم أن دوانينج ستريت، مقر رئاسة الحكومة ، نفى هذا.