الجمعة 2 ديسمبر 2022 10:53 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

رياضة

دي ماريا ينهي الكشف الطبي في يوفنتوس

أجرى الأرجنتيني أنخيل دى ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى السابق الفحوصات الطبية صباح اليوم الجمعة، قبل توقيعه رسميا على عقد انضمامه لفريق يوفنتوس.

كان دى ماريا قد وصل إلى مدينة تورينو، استعدادا لإتمام صفقة انتقاله إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت تقارير صحفية إيطالية إن النجم الأرجنتيني المخضرم صاحب الـ 34 عاما، سيوقع على عقد لمدة عام واحد مع اليوفى، مع خيار التمديد لعام أخر، وسيحصل على راتب بقيمة 7.5 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت المتعلقة بالأداء.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا 122 مباراة دولية مع منتخب الأرجنتين ، حيث سجل 25 هدفًا وفاز بكأس كوبا أمريكا الصيف الماضي.