السبت 20 أبريل 2024 02:34 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس مجلس الوزراء يتفقد توسعات مصنع بيراميدز ” أحد مصانع الإطارات المتخصص في إنتاج إطارات الملاكي بمقاسات مختلفة :محافظ الشرقية يشهد افتتاح موسم حصاد محصول القمح لعام 2024 يبدأ من 20 جنيها .. تعرف علي أسعار تذاكر زيارة متحف قناة السويس محافظ الفيوم: الانتهاء من إنشاء وتطوير 19 نقطة إسعاف بقرى إطسا ويوسف الصديق الإعلامى حامد محمود يعزي اللواء أحمد الشحات فى وفاة والدته توريد ١٧٠١ طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا كمرحلة أولى.. وزارة الداخلية تفتتح منافذ لمصدرات الجوازات بعدد من المراكز التجارية محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام وزير الصناعةومحافظ بورسعيد يتفقدان مصنع بورسعيد ستار لإنتاج الأسماك المدخنة وزيرة التعاون الدولي تُروج لإجراءات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وجهود الدولة لتمكين القطاع الخاص

رياضة

حمزة الجمل يكشف مكاسب تتويج الإسماعيلى ببرونزية كأس رابطة الأندية

أبدى حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، رضاه عن أداء اللاعبين فى أعقاب الإنتصار على إنبي وحصد برونزية كأس رابطة الأندية المحترفة.

وتقدم الدراويش فى الدقائق الأولى من اللقاء عن طريق عمرو الحلواني قبل أن يتعادل إنبي خلال اللحظات الأخيرة من توقيع على فوزي ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح من نقطة الجزاء والتى نجح فيها الإسماعيلي فى التفوق بنتيجة 5 / 4 فى المباراة التى أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب القاهرة الدولي.

وأضاف الجمل فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه: ” الإنتصار على إنبي وحصد المركز الثالث بالبطولة شىء جيد لكننا كنا نطمح للوصول للمباراة النهاية بعد التقدم فى مباراة رائعة على كافة الأصعدة بالدور قبل النهائي إلا أن التوفيق لم يكن حليفنا بعد الخسارة بركلات الترجيح “.

وتابع : ” الفوز أراه معنوياً من الدرجة الأولى لإستعادة الثقة بالنسبة للاعبين قبل مواجهة سموحة ببطولة الدوري المحلي وسنغلق تلك الصفحة وسنبدأ الاستعداد لتلك المباراة المصيرية ونتطلع لإنتهاج سياسة تستهدف تجنب فقدان أية نقاط جديدة فى الدوري “.

واستكمل حديثه : ” تلك المواجهة حملت العديد المكاسب على رأسها مشاركة أكثر من عنصر كان يحتاجون لإستعادة الثقة من أجل الإعتماد على جهودهم بشكل تدريجي حسب الحاجة الفنية للفريق “.

وأتم مدفعجي الكرة المصرية : ” أتمنى من الجماهير استمرار مساندة اللاعبين للخروج من سلسلة غياب الإنتصارات وتجميع أكبر قدر ممكن فى المباريات المقبلة والإبتعاد عن منطقة الخطر “.