السبت 1 أكتوبر 2022 06:39 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

رياضة

سعد سمير: التتويج بالبطولات بره الأهلي صعب وفرحتى النهاردة مختلفة

أعرب سعد سمير، كابتن فريق فيوتشر، عن سعادته الكبيرة بالتتويج مع فريقه ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية، وذلك بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدف.

وقال سعد سمير في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: "من البداية كان هدفنا أن نخلق شخصية للفريق والأمر لم يكن سهلاً، كان هذا هف الجميع مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، واستطعنا أن ننفذ ذلك بعد التتويج ببطولة كأس الرابطة".

وأضاف: "أشكر الجميع خاصة الجهاز الفني بقيادة علي ماهر لثقته في سعد سمير وثقته في إمكانياتي ومنحي الفرصة، وأشكر زملائي".

وواصل: "الشعور مختلف لإن دى أول بطولة ليا خارج النادى الأهلى الذى يعتبر أكبر نادى له شعبية في مصر والوطن العربي، الأهداف مختلفة والتحدي مع فيوتشر أصعب لأن إنت لسه في نادي جديد، ركزنا وحاولنا نقل الخبرات للاعبين، وبالتأكيد أنا سعيد اليوم لأسباب كثيرة بطولة بعد فترة طويلة وسجلت هدفا أيضا".

واختتم متحدثاً عن ابنته التي احتفلت مع والدها باللقب في أرض الملعب: "فيروز خدت حوالي 5 أو 6 بطولات معايا".