15 أغسطس 2022 00:06 17 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحي

النهار

وافق الجهاز الطبى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة على طلب حسين الشحات جناح الفريق بإجراء عملية جراحية لاستئصال الجزء المقطوع في غضروف الركبة وذلك نظرًا لرغبته للعودة سريعا إلى الملاعب حيث يحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى شهرين.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وافق على طلب الشحات بإجراء تدخل جراحي وذلك بعدما كان هناك اتجاه لإجراء عملية جراحية لتخييط الغضروف التي سوف نحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى ستة أشهر.

وأوضح المصدر أن طبيب الأهلي وافق على طلب الشحات بعدما تأكد أن جراحة الغضروف لن تؤثر في أداء اللاعب فور عودته إلى الملاعب مرة أخرى.

وأثبتت الأشعة التي أجراها حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ركبته مساء أمس في أحد المراكز المتخصصة إصابته بقطع في غضروف الركبة.

وجاء خبر إصابة حسين الشحات كالصدمة على الجهاز الفني الذي أشاد بالشحات بعد مباراة الفريق أمام بتروجيت ومنحه أعلى تقييم بين لاعبي الفريق.

في سياق آخر أكد ثولاني نجوينيا، طبيب الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم أن الإصابات المتعددة التي تعرض لها بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية قد تعود لعوامل نفسية، مُشيرًا إلى أنه علم بمعاناة الأخير من ضغط كبير خلال تواجده مع القلعة الحمراء.


وقال نجوينيا في تصريحات نقلتها الصحيفة ذاتها: "لست متأكدًا من حالة تاو لأنني لم أعد طبيبًا للمنتخب، ولكن قد يكون هناك عدد من العوامل. نفسيًا قد تكون هناك مشكلة ولكني لست متأكدًا".

وأضاف: "قد تكون هناك مشكلة تكيف بالنسبة لبيرسي تاو أيضًا لأنه عندما تنتقل إلى بيئة متغيرة، وتتغير أساليب التدريب يصبح التكييف مختلفًا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري