الجمعة 29 مارس 2024 08:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

إدارة المستشفيـات الجامعية بالمنوفية تكـرم المتميزين من العامليـن بها

في إطار إهتمام إدارة المستشفيات الجامعية بالعنصر البشري أحد ركائز نجاح منظومة الخدمة الطبية، و سعياً لتحفيز جميع العاملين على تقديم أفضل آداء ممكن لتأدية أفضل خدمة للمرضى المترددين على المستشفيات الجامعية و خلق روح التنافس الشريف بين العاملين، نظمت إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالمستشفيات الجامعية مسابقة الموظف المثالي التى تعقد بشكل دورى ربع سنوى وفقاً لشروط موضوعية.

هذا و قد قام اليوم الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية و الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، و الدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعيةبتكريم المتميزين من العاملين بالمستشفيات الجامعية الفائزين في مسابقة الموظف المثالي من مختلف فئات العاملين داخل المستشفيات.

و في مستهل كلمته تقدم الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك اعاده الله علي الجميع بالخير واليمن والبركات، كما توجه سيادته بالتهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي و جميع الشعب المصري بذكري ثورة 30 يونيو.
و فيما يخص تكريم المتميزين بالمستشفيات الجامعية توجه عميد الكلية بخالص الشكر و التقدير للسادة الذين وقع عليهم الإختيار و ترشيحهم من قبل الإدارات المختلفة، مؤكداً على إن إدارة المستشفيات الجامعية تسعى دائماً لتكريم المتميزين في عملهم و آدائهم في التعامل مع المرضى و زملائهم داخل المستشفيات حتى يصبحوا نموذجاً يحتذى به و يشجع الجميع على الوصول نفس هذا الآداء. و اشار سيادته إلي أن تضافر جميع الجهود و وضع الهدف و المصلحة العامة و العمل بروح الفريق الواحد المتعاون هى معادلة تحقيق النجاح و هو ما ظهر جليا في جميع الخطوات التي تم إتخاذها في تحقيق حلم حتى أصبح حقيقة و هو البدء في الخطوات الفعلية لإنشاء مدينة جامعة المنوفية الطبية بعد موافقة دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي لإقامة مشروع مدينة جامعة المنوفية الطبية علي مساحة خمسة أفدنة بحري المستشفيات. و تقدم عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بالشكر لإدارة العلاقات العامة والإعلام علي حسن التنظيم و الإخراج الجيد للحفل الذي يليق باسم مستشفيات جامعة المنوفية و العاملين بها.

من جانبه أشار الدكتور محمد الصاوى حبيب المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية إلى أن إختيار السادة العاملين المكرمين اليوم يتم وفقاً لمعايير موضوعية مسبقة تم تعميمها على الإدارات المختلفة داخل المستشفيات و قام كل مدير إدارة بترشيح من ينطبق عليه الشروط و رفعها لإدارة المستشفيات و إختيار الأفضل، مؤكداً على أن جميع من وقع عليهم الإختيار هم بحق نموذج في الإخلاص و التفانى في العمل، , ان هذه المرة تعد هى المرة السادسة في عقد هذه المسابقة الربع سنوية و سيتم المحافظة على إستمراريتها و تطويرها تحفيزاً لجميع العاملين من مختلف الفئات داخل المستشفي.
و أضاف سيادته بأنه قد تم إضافة تكريم من نوع جديد و هو تكريم تمريض أفضل وحدة أو أفضل قسم وفقا للشروط و للمعايير الموضوعة و أهمها حسن معاملة المرضي و تقديم الخدمة الطبية بالشكل اللائق و الجودة المطلوبة، و بعد ارسال الترشيحات من رئيسات التمريض بالمستشفيات المختلفة و دراسة الترشيحات بموضوعية تم إعلان هيئة تمريض وحدة الغسيل الكلوي ( كبار) أفضل هيئة تمريض بمستشفيات جامعة المنوفية.

و في كلمته أكد الدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية بأن إدارة المستشفيات الجامعية تحرص دائما علي الإرتقاء بالعنصر البشري أحد ركائز منظومة الخدمة الطبية و تكريم المتميزين يأتي في هذا السياق لتحفيز الجميع علي بذل الجهد و تقديم الافضل، مؤكدا أن كل فرد داخل منظومة العمل له دور مهم طالما ادي فيه بإخلاص و فاعلية و هو ما يرقي إلي مستوي التميز في العمل و هو ما تسعي إليه إدارة المستشفيات الجامعية تميز العاملين مما يعود بشكل عام علي تميز الخدمة الطبية المقدمة.

حضر الحفل الدكتور محمد عبد الواحد رئيس قسم الأمراض الجلدية و التناسلية و الدكتور أحمد سعيد منصور مدير مستشفي الطوارئ و الدكتور أحمد فاروق مدير مستشفي منشأة سلطان الجامعى، و المحاسب محمد البرماوى مدير عام الشئون المالية، و السادة مديري الإدارات و مختلف فئات العاملين بالمستشفيات الجامعية.