الجمعة 29 مارس 2024 08:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

دونجا لاعب وسط بيراميدز أول المرشحين لتعويض طارق حامد فى الزمالك

دخل نبيل عماد دونجا ، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، ضمن دائرة المرشحين بقوة لتعويض طارق حامد فى الزمالك، وذلك بعدما استقرت إدارة القلعة البيضاء على عدم التجديد للاعب.

ويعد دونجا أبرز المرشحين لتعويض طارق حامد في الزمالك، خاصة أنه سبق وأبدى موافقته علي الانتقال لصفوف الفارس الأبيض إلا أن تمسك إدارة بيراميدز منعت اللاعب من الانتقال للقلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن تفتح إدارة الزمالك خط مفاوضات جديد مع نظرائهم فى بيراميدز من أجل حسم الصفقة مبكرًا.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، قرر إحالة طارق حامد للتحقيق من قبل الشئون القانونية بالنادي، على خلفية سفره إلي ألمانيا وإسبانيا لأكثر من 50 يومًا، بداعى العلاج من إصابة فى وتر الركبة.

وخضع طارق حامد للتحقيق من قبل طبيب الفريق الدكتور محمد أسامة من أجل التأكد من إصابة اللاعب، وطلب الدكتور الحصول علي مستند يفيد بتلك الإصابة وان طارق حامد كان متواجدًا في المانيا واسبانيا من أجل تلقي العلاج، إلا ان اللاعب لم يُحضر الإثبات حتى الوقت الحالى.

ليقرر مرتضي منصور رئيس النادي تحويل اللاعب للتحقيق معه من قبل الشئون القانونية، مؤكدًا إن طارق حامد مرتبط بعقد مع القلعة البيضاء، وتغيبه طوال تلك الفترة كان بدون إذن، خاصة وان اذن السفر الذي حصل عليه كان لدولة الإمارات وليس لالمانيا آو اسبانيا، الأمر الذي سيعرضه للمسائلة من قبل الشئون القانونية.

وقال رئيس القلعة البيضاء، "أغلقنا باب تجديد طارق حامد؛ لأن اللاعب حصل على إذن بالسفر للإمارات، ورغم ذلك سافر إلى ألمانيا وإسبانيا بحجة العلاج، رغم أنه خارج من آخر مباراة مطرود، واللاعب لم يُحضر أي مستند يفيد أنه كان مصاب، ولذلك قررنا تحويله للشئون القانونية".