16 أغسطس 2022 21:53 19 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

محافظ البحيرة يكرم ”تغريد” و”محمود” ضمن أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية

النهار

كرم اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم بمكتبه، الطالبة تغريد عبد العزيز محمد عبد الغنى، والطالب محمود محمد محمد النشرتى، الحاصلان على المركز الأول على مستوى الجمهورية، فى امتحانات الدبلومات الفنية الزراعيه والتجارية نظام الثلاث سنوات هذا العام.

وأعرب المحافظ، عن سعادته لحصولهما على المركز الأول، مؤكداً أنهما نموذجان مشرفان لأقرانهما من طلبة وطالبات المدارس على مستوى المحافظة، ووجههما ببذل مزيد من الجهد والمثابرة ومواصلة مسيرة النجاح والتفوق في حياتهما المستقبلية لتحقيق أهدافهما.

وأكد آمنة، أهمية ودور التعليم الفني، باعتباره النواة الأساسية فى تقدم الأمم، من خلال إعداد وتأهيل الكوادر المدربة وتوفير الأيدي الماهرة لسوق العمل، لدفع عجلة التنمية وتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة، مشيراً إلى خطة المحافظة في تطوير وصيانة المدارس الفنية وتزويدها بكافة الوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة، بالإضافة إلى التوسع في إنشاء المدارس الفنية داخل القرى للتخفيف على الطلاب وأسرهم.

جدير بالذكر أن الطالبه تغريد عبد العزيز محمد عبد الغنى، من مدرسة الرحمانية الثانويه التجاريه المشتركة، حصلت على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية فى امتحانات دبلوم الدراسه الفنية التجاريه نظام الثلاث سنوات، بمجموع ٥٧٥ وبنسبة ٩٩.١%.

كما حصل الطالب محمود محمد محمد النشرتى، بمدرسه كوم حمادة الزراعية على المركز الأول على مستوى الجمهورية، في امتحانات دبلوم الدراسه الفنية الزراعية، بمجموع ٥٥٠ درجه وبنسبة ٩٦.٥ %.

حضر اللقاء والتكريم، يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمود الزرقا، مدير عام التعليم الفني، ومحمد حامد بهى الدين، مدير إدارة كوم حمادة التعليمية، ومحمد الكفراوى، مدير إدارة الرحمانية التعليمية، وأسرتى الطالب والطالبة المكرمين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري