12 أغسطس 2022 21:06 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وفاة آن هيشي عن عمر 53 عاما بعد أسبوع تعرضها لحادث سيارةمصرع 7 أشخاص وإصابة 19 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالمنياالعسومي يدين التفجير الانتحاري بحزام ناسف في جدة ويؤكد تضامن البرلمان العربي التام مع المملكة العربية السعوديةسنغافورة تسجل 5 آلاف و481 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصين تفرض عقوبات على ليتوانيا بسبب زيارة مسئول ليتواني لتايوانكاتب أمريكي: حرب أوكرانيا تدخل مرحلة دقيقة بعد قصف القاعدة الجوية الروسية في القرمسفيرة ألمانيا لدى أوكرانيا: برلين ستواصل تزويد كييف بالأسلحةمستشار رئيس جزر القمر : نقدر دعم الرئيس السيسي للشباب العربي والافريقي ونثمن الدور الرائد لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملةلحماية عقول الشباب : د. مشيرة أبو غالي تعلن عن تدشين الهيئة القومية العربية لبناء الوعيممثلو منظمات المجتمع المدني في الدول العربية يشيدون بجهود الرئيس السيسي لدعم ذوي الهمم وادماجهم في المجتمعالكويت: إلغاء إقامة العمالة التي مضى على وجودها خارج البلاد 6 أشهر فأكثررئيس أذربيجان يتوعد بتنفيذ عملية خاصة في حالة حدوث استفزاز من أرمينيا
فن

أصالة تبشر جمهورها بقرب طرح ألبومها الجديد

النهار

كشفت الفنانة أصالة عن قرب انتهاء ألبومها الجديد، مبشرة جمهورها بطرح أولى أغاني الألبوم خلال الأيام القلية القادمة عبر موقع «يوتيوب».

وكتبت أصالة، عبر حسابها الرسمي على موقع «فيسبوك»: «الألبوم شبه خلص ورح تسمعوا أول أغنيه خلال الأيام القليلة الجايه بإذن الله.. الأغاني حلوة والصور حلوة بشكل غير طبيعي بعرف تأخرت بس كل اهتمامي لإسعادكم».

وكانت أصالة وعدت جمهورها بأن ألبومها الجديد الذي سيكون باللهجة المصرية، سيكون من أفضل الألبومات التي قدمتها، مؤكدة أنها ابتعدت عن كل الأشياء التي يمكنها أن تشغلها عنه حتى عائلتها وأصدقائها، وأنها تحررت خلاله من جميع قيودها، وأنها غنت مثلما تحلم.

وقالت أصالة، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»: «بوعدكم بألبوم مصري من أحلى ما عملت.. عشت معه وإله كل الوقت الطويل اللي مرق.. بعدت عن ولادي ورفقاتي وتركت كل شي ممكن يشغلني عنه.. أنا بها الألبوم متحررة من جميع قيودي.. غنيت متل مابحلم وعدت الغنا مرات ومرات.. وقربنا نخلص ادعوا لي».

يشار إلى أن أصالة تنتظر طرح عدد من الأغاني التي سجلتها في الفترة الماضية، حيث قامت بتسجيل ديو مع المطربة المغربية أسماء لمنور، من المقرر طرحه منتصف الشهر المقبل، كما تحضر لديو جديد مع المطرب رامي صبري، ستكشف عن تفاصيلة قريبا.

وأوضحت أصالة أنها سجلت أيضا مجموعة من الأغاني، وتختار حاليا ما ستطرحه لجمهورها ضمن ألبومها الجديد، الذي لم تستقر على اسمه حتى الآن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري