الخميس 28 مارس 2024 08:46 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف... محافظ الدقهلية يشارك في حفل إفطار حزب الوفد بعد استدعاء النجدة .. القصة الكاملة لمنع عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي من الدخول بإمضاء سلطان الشن.. مسلم ورضا البحراوي يجتمعان في ألبوم عيد الفطر استدعي النجدة .. منع عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي من دخول النادي بعد قرار تجميده مروان يشك في نسب عمر له وليلي تحاول إثبات خطأه و مفاجئات كثيرة في ثاني حلقات« بدون سابق انذار» هشام ماجد: عمرنا ما هنرجع ثلاثي من تاني لكن ممكن نعمل حاجة تجمعنا مع بعض مركز شباب إيتاي البارود يشارك في أكبر مائدة إفطار جماعي لمراكز التخاطب علي مستوي الجمهورية

المحافظات

رفع 22 طن مخلفات من إحدى قرى المنيا

قامت الوحدة المحلية لقرية نزلة حسين، بمحافظة المنيا، بمتابعة أعمال الإنارة العامة بالنزلة، حيث تم صيانة، و تركيب 14 لمبة ليد داخل السلخانة بنزلة حسين و زاوية سلطان ومنطقة الآثار بقرية زاوية سلطان القبلية .

وتابع أيضًا قسم البيئة أعماله اليومية برفع 22 طن من التراكمات والمخلفات المتواجدة بالقرية، والقرى التابعة لها، وتم تفريغ صناديق القمامة بأبوفليو و القوات المسلحة ونقلها للظهير الصحراوي حفاظًا على صحة المواطنين من انتشار الأمراض والوقاية من الأوبئة .

جاء ذلك في ضوء توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة الاهتمام بأعمال الإنارة والنظافة لتحسين الرؤية البصرية، والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمحافظة المنيا .