14 أغسطس 2022 15:21 17 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ الشرقية: تنفيذ ١٧ ألفا و ٧٠٢ مشاريع للشباب بتكلفة ٢ مليار و٨٥٨ مليونا و١٦٠ ألف جنيهبرشلونة يطلب 20 مليون يورو لرحيل أوباميانج إلى تشيلسي الإنجليزيحفاظاً على المال العام.. محافظ الشرقية يتابع أخر المستجدات بملف تقنين أراضي أملاك الدولةأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الأحد 14-8-2022اتحاد الجودو يعزى الشعب المصرى فى ضحايا حريق كنيسة إمبابةتكثيف أعمال ترشيد استهلاك الكهرباء وتقليل استخدام الطاقة لأعمدة الإنارة بشوارع وطرق الشرقيةالمصرف المتحد ينعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفينجامعة مدينة السادات تنظم مشروع تنموى لتنمية الريف المصري بقرية ” منشية دملو” في قويسناجامعة السادات تشارك في برنامج تدريب القادة الشباب ضمن برنامج التوعية بالتغيرات المناخيةالدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي في سطورندوة (جوائز الدولة والتكريم الرسمي ) ببيت السناريالمقاولون ينعى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة
ثقافة

حفل عود لحازم شاهين في مكتبة الإسكندرية الخميس المقبل

النهار

تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون حفل عود للفنان حازم شاهين، وذلك في تمام الثامنة مساء الخميس 7 يوليو، على المسرح الصغير بمركز المؤتمرات بالمكتبة.

حازم شاهين هو عازف عود ومغني ومؤلف موسيقي مصري من مواليد الإسكندرية، وهو أحد أبرز الفنانين المستقلين في العالم العربي. بدأ دراسته للموسيقى عام ١٩٩٠، حيث تتلمذ على يد العديد من كبار الأساتذة في آلة العود، ومنهم: محمد عفيفى، عبد المنعم عرفة، عبده داغر ونصير شمة. التحق بمعهد الموسيقى العربية الذي تخرج منه بدرجة الامتياز عام ١٩٩٩، ثم درس في بيت العود العربي، وكان من أوائل الخريجين عام ٢٠٠٢ بدرجة امتياز، وعمل كمعلم في بيت العود لمدة خمس سنوات، ثم أصبح أستاذًا للعود في دار الأوبرا المصرية.

فاز حازم شاهين في عام ٢٠٠١ بلقب أحسن عازف عود في الشرق الأوسط في مسابقة العود الدولية ببيروت، وكان أصغر المشاركين في المسابقة.

أسس حازم شاهين فرقة "إسكندريلا" عام ٢٠٠٥. تلاها تأسيسه لفرقة "مسار" في عام ٢٠٠٦، وبعدها تم تغيير اسمها إلى فرقة "حازم شاهين".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري