11 أغسطس 2022 04:08 14 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي يمر بمرحلة انتقالية ولكنه يظل الأفضل فى أفريقياحسام حسن: كنت حاسس إنى هخسر من الأهلى بنسبة 99%زاخاروفا تعليقا على تصريحات بيلوسي: لا يحق للولايات المتحدة أن تتحكم في مصير الدول والشعوبالخارجية الصينية: الولايات المتحدة الأمريكية تحشد القوات لخلق أزمة جديدة في مضيق تايوانالسيطرة على حريق هائل في مستودع للنفط في كوباالخارجية الروسية: موسكو قلقة من تصاعد العنف في منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيليقفة وبن عيفية يدعمان صفوف إيسترن كومبانى أمام الأهلى في الدورىهدفان يفصلان أحمد سيد زيزو عن لقب الأكثر تهديفا فى موسم واحد للزمالكريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبى للمرة الخامسة فى تاريخهالأهلي يفوز على المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة في مباراة مثيرةجامعة الملك سلمان الدولية تطرح منح دراسية بنسبة خصم مُحددة للحاصلين على الثانوية العامةالنائب العام يأمر بحبس إسلام محمد المتهم بقتل سلمى بهجت
رياضة

رسميا.. كاف يمنح مصر استضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024

النهار

منح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مصر حق استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024، بعد منافسة مع المغرب.

وأكد الكاف فى بيان رسمى مساء الأحد، أنه تلقى عرضين من مصر والمغرب لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024، وقررت اللجنة التنفيذية منح مصر حق استضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024.

وكان الكاف قد قرر إقامة مباراة كأس السوبر لعام 2022، بين الوداد بطل دورى أبطال أفريقيا ونهضة بركان بطل الكونفدرالية فى المغرب.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن تنزانيا سوف تستضيف مباراة كأس السوبر الأفريقي، ولكن الكاف أسند للمغرب تنظيم مباراة السوبر الإفريقي.

كما أكدت اللجنة التنفيذية على إقامة النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية للمحليين في الجزائر خلال الفترة من 13 يناير حتى 4 فبراير 2023.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري