الإثنين 20 مايو 2024 06:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة محمد شحاتة في نهائي الكونفدرالية تأبين د. محمود حسن أستاذ الشريعة الإسلامية وعميد كلية الحقوق الأسبق بجامعة المنصورة رئيس جامعة المنصورة يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية التربية للطفولة المبكرة سفير الاتحاد الأوروبى فى زيارة لمعالم الإسكندرية وزير الصحة يشهد تسلم 22 سيارة نفايات طبية خطرة رئيس الوزراء: حوافز جديدة لتشجيع التعليم التكنولوجى اتحاد الكرة يحفظ شكوى إنبى في أزمة دوري 2003.. واعتماد فوز الأهلي باللقب الأورمان تطرح صك الأضحية بقسط شهرى 540جنيه لزيادة أعداد المستفيدين ببني سويف محافظ بني سويف يبحث مع النائب محمد علي عبد الفضيل إنشاء وحدة رعاية مركزة للأطفال لدعم المنظومة الصحية بمستشفى الفشن سياحة الإسكندرية تعلن عن فتح باب الاشتراك فى أولى مسابقات التصوير الفوتوغرافى للشواطئ وفد شبابي لمؤسسة ”آنا ليند” الأورومتوسطية للحوار بين الثقافات في زيارة لجامعة الدول العربية وزير السياحة والآثار يشارك في افتتاح المنتدى والمعرض الأفريقي المصري للسياحة بمدينة شرم الشيخ في دورته الأولى في مصر

عربي ودولي

سلطنة عُمان تشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب في بيروت

شاركت سلطنة عُمان في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب الذي عُقد في بيروت تمهيدا للقمة العربية التي ستعقد في الجزائر في الأول من نوفمبر المقبل، وترأس الوفد العُماني السفير عبد الله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عُمان لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية.
جاء الاجتماع للتشاور حول ملفات القمة العربية المقبلة بحضور ممثلين عن 21 دولة عربية وغياب سوريا المجمدة عضويتها في الجامعة.
وأمل الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، أن يحقق اللقاء التشاوري لوزراء الخارجية العرب تفاعلا، وأن يتم الاتفاق على خطوات للمستقبل.
وأشار إلى أن كل الدول العربية ستشارك في هذا اللقاء باستثناء سوريا المجمدة عضويتها.
وأضاف أبو الغيط: كل الحماس لهذا الاجتماع التشاوري لأنه اجتماع يأتي في توقيت مهم للغاية وأتمنى أن القضايا التي ستطرح في هذا الاجتماع تحقق تفاعلاً عربياً واتفاقاً على خطوات للمستقبل.