12 أغسطس 2022 20:30 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مصرع 7 أشخاص وإصابة 19 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالمنياالعسومي يدين التفجير الانتحاري بحزام ناسف في جدة ويؤكد تضامن البرلمان العربي التام مع المملكة العربية السعوديةسنغافورة تسجل 5 آلاف و481 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصين تفرض عقوبات على ليتوانيا بسبب زيارة مسئول ليتواني لتايوانكاتب أمريكي: حرب أوكرانيا تدخل مرحلة دقيقة بعد قصف القاعدة الجوية الروسية في القرمسفيرة ألمانيا لدى أوكرانيا: برلين ستواصل تزويد كييف بالأسلحةمستشار رئيس جزر القمر : نقدر دعم الرئيس السيسي للشباب العربي والافريقي ونثمن الدور الرائد لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملةلحماية عقول الشباب : د. مشيرة أبو غالي تعلن عن تدشين الهيئة القومية العربية لبناء الوعيممثلو منظمات المجتمع المدني في الدول العربية يشيدون بجهود الرئيس السيسي لدعم ذوي الهمم وادماجهم في المجتمعالكويت: إلغاء إقامة العمالة التي مضى على وجودها خارج البلاد 6 أشهر فأكثررئيس أذربيجان يتوعد بتنفيذ عملية خاصة في حالة حدوث استفزاز من أرمينيابلجيكا تحذر من انتكاسة حقوق الإنسان والحريات في أفغانستان
رياضة

إنبي: تلقينا اتصالا من رئيس ويجان بشأن جاد.. ولم يصل عرض رسمي لإيبوكا

النهار

أكد شريف أبو الغيط، عضو مجلس إدارة نادي إنبي والمتحدث الرسمي للنادي، أن هناك اتصالا تليفونيا تم بين رئيس نادي ويجان ورئيس نادي إنبي، وأن الأمر لم يتعد مجرد سؤال عن وجود نية لبيع الحارس محمود جاد.

وقال أبو الغيط، في مداخلة هاتفية مع برنامج جمهور التالتة المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: لم تصلنا أي عروض رسمية من ويجان أو أي نادي بشأن محمود جاد، ولم تصل المفاوضات لأكثر من المكالمة الهاتفية، إذن الأمر ليس له وجود حتى الآن.

وأضاف أبو الغيط أن النيجيري إيبوكا، مهاجم الفريق، لم يتلق أي عروض رسمية، ونفس الأمر بالنسبة للثنائي مصطفى شلبي وشكشك.

من ناحية أخرى تعرض محمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، للإصابة بكسر فى إصبع اليد خلال مشاركته فى التدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة فيوتشر، فى المباراة المقرر لها اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى جهود الثنائى على فوزى وإبراهيم القاضي أمام فيوتشر فى نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة؛ بسبب الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات.

ويعكف البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، على تجهيز البدائل المناسبة لتعويض غياب الثلاثى، خصوصا أن على فوزى وجاد من الركائز الأساسية فى تشكيلة الفريق البترولى.

ووعد مسئولو نادى إنبي اللاعبين بمكافآت مالية خاصة حال التتويج ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى والتي وصل فيها الفريق البترولى إلى الدور نصف النهائي، وحفز مسئولو إنبى اللاعبين بالمكافآت المالية رغبة من النادى البترولى في التتويج بلقب كأس الرابطة في نسخته الأولى.

وخسر فريق إنبى أمام نظيره بيراميدز بهدف نظيف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى، ضمن لقاءات الجولة 23 على استاد الدفاع الجوي،ويحتل إنبي المركز العاشر برصيد 26 نقطة من 23 جولة، حيث حقق الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 11 لقاء وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلوا 29 هدفا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري